الأحد، 13 أكتوبر 2013

انتحار ضابط أمريكي بالاسماعيلية

انتحار ضابط أمريكي متقاعد بمحبسه شنقا في الإسماعيلية

حوادث وقضايا  |  الأحد  |   13/10/2013 03:02 م

الإسماعيلية-مروة الصيرفى:
قام ضابط أمريكي علي المعاش بشنق نفسه في ظروف غامضة، حيث عثرت قوات امن قسم اول بمحافظة الاسماعيلية علي جثمانه داخل محبسه ، وبعد زيارة وفد السفارة الأمريكية له بأكثر من اسبوع.
تم نقل جثمان الضابط الي مبرد المستشفى العام، واستدعت النيابة العامة الطب الشرعي لتشريح الجثمان ، وكلفت ادارة البحث الجنائي بمديرية الامن بالتحري حول الواقعة وظروف ملابساتها.
وكانت النيابة العسكرية بقيادة الجيش الثاني الميداني ان النيابة العسكرية بدأت بالفعل اليوم التحقيق مع الضابط الأمريكي المتقاعد والمتهم باختراق حظر التجول بمنطقة الشيخ زويد بمحافظة شمال سيناء، حيث ألقت قوات الجيش القبض عليه وتم نقله بطائرة عسكرية خاصة من محافظة شمال سيناء الي قيادة الجيش الثاني لبدء التحقيق معه بالنيابة العسكرية واتخاذ كافة الاجراءات الامنية اللازمة بشأنه.
وأشارت إلي أن المتهم ويدعي ''جميس هنرى''، 58 عاما، ويحمل جواز سفر أمريكي، وأن أوراقه سليمة وأنه قادم من دولة البحرين العربية ، حيث يدعي انه بأنه ضابط في الجيش الأمريكي متقاعد برتبة لواء جنرال وهو مالم يتأكد حتي الآن.
وأشار في التحقيقات الاولية معه بأنه قادم من دولة البحرين عن طريق مطار القاهرة الدولي يوم 25 أغسطس الجاري، ومكث في أحد فنادق القاهرة لمدة يومين قبل أن يقوم بالاتفاق مع سائق سيارة مصري الجنسية على توصيله إلى معبر رفح البرى الحدودي مع غزة مقابل مبلغ مادى كبير.
وأضاف أنه كان ينتوي التوجه إلى غزة للقاء رئيس الوزراء في حكومة حماس المقالة إسماعيل هنية لبحث السلام مع إسرائيل.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة صوت التحرير للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك .. 

ليست هناك تعليقات: