الأحد، 13 أكتوبر 2013

سرقة سيارة خالد يوسف

الأمن: سرقة سيارة خالد يوسف حادث جنائي وفريق بحث لكشف ملابسات الواقعة

حوادث وقضايا  |  الأحد  |   13/10/2013 12:07 م



كتب - طارق الكرداوى:
تواصل الأجهزة الأمنية بالقليوبية تكثيف الجهود لكشف هوية المتهمين وراء ارتكاب حادث السطو المسلح على سيارة المخرج السينمائي خالد يوسف، أثناء سيرها بطريق كفر شكر متجهة إلى مسقط رأسه بقرية تصفا برفقة سائق السيارة وأولاده وأبناء شقيقه.
تلقى اللواء محمود يسري مدير أمن القليوبية، إخطارًا من اللواء عرفة حمزة مدير المباحث الجنائية، يفيد ببلاغ من المخرج السينمائي خالد يوسف، يفيد بتعرض أبنائه لعملية سطو مسلح حال استقلالهم سيارته متوجهين لقرية تصفا بمدينة كفر شكر، فتم تكليف اللواء عرفة حمزة مدير المباحث الجنائية لكشف غموض الواقعة.
كشفت تحريات العميد أسامة عايش رئيس المباحث الجنائية، أن سيارة المخرج خالد يوسف قد تعرضت لحادث سطو مسلح أثناء سيرها بطريق كفر شكر متجهة إلى مسقط رأسه بقرية تصفا برفقة سائق السيارة وأولاده وأبناء شقيقه، حيث قام 4 ملثمين بالقرب من مدخل مدينة كفر شكر بإطلاق الرصاص في الهواء لإرهاب مستقلي السيارة واستيقافها وقاموا بالاستيلاء عليها وفروا هاربين.
وأكد مصدر أمني بمديرية أمن القليوبية أن واقعة السطو المسلح على السيارة هي حادث جنائي وليس سياسي ولا علاقة له بالأحداث الجارية حيث أن المخرج خالد يوسف هو عضو بلجنة الـ50 لتعديل الدستور، حيث كان هدف المتهمين هو السرقة فقط وليس أشخاص بعينهم.
على الفور، تم تشكيل فريق بحث من المباحث الجنائية، والدفع بتشكيلات أمنية بمختلف الطرق الرئيسية بمدينة كفر شكر لمحاصرة المتهمين في حادث السطو المسلح على سيارة المخرج خالد يوسف، وتمشيط المنطقة والمناطق المحيطة بالحادث وجميع البؤر الاجرامية بكفر شكر، وفحص كل المتهمين سوابق السرقة بنفس الطريقة التي تمت السرقة لضبط المتهمين.


لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة صوت التحرير للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك 


ليست هناك تعليقات: