الأحد، 13 أكتوبر 2013

الإخوان: ''الانقلاب أوشك على السقوط''



الإخوان: ''الانقلاب أوشك على السقوط''

أخبار مصر  |  الأحد  |   13/10/2013 10:14 ص

كتب - طارق الكرداوى:
دعت جماعة الإخوان المسلمين، الشعب المصري إلى الاستمرار "في المظاهرات الحاشدة في كل مكان"، معتبرة أن ما سمته الانقلاب "أوشك على السقوط".
وأدانت الجماعة، في بيان أصدرته صباح اليوم الأحد، "العدوان الإجرامي الذي وقع في الإسكندرية بدهس مدرعة للجيش الأهالي السلميين المتظاهرين في أحد الشوارع الجانبية" - بحسب البيان.
وانتقدت الجماعة قتل شاب في مدينة نصر بالرصاص في القلب، وآخر في الشرقية، إضافة لإسقاط عدد كبير من المصابين في محافظات عدة، مؤكدة أن هذا الأمر "يقطع أننا أمام عصابة لا قلب لها ولا ضمير والتي تدعي الحنو على الشعب المصري وهي تتولى قتله واعتقاله".
وأعربت عن اعتقادها بأن "هذه الوحشية والإجرام يدلان على مدى الضعف والورطة التي وقع فيها الانقلابيون ولا يجدون منها مخرجا".
وشددت الجماعة على أن المظاهرات المستمرة على مدى مائة يوم والممتدة من العريش حتى مطروح ومن الإسكندرية حتى أسوان والتي تشترك فيها كل فئات الشعب الاجتماعية والمهنية، الرجال والنساء والشباب والفتيات بل والأطفال؛ دليل قاطع على إصرار قوي على إسقاط الانقلاب الدموي، وأن الانقلابيين العسكريين لا مكان لهم في السياسة والحكم، وأن الجيش مكانه الوحيد هو الحدود والثكنات - على حد تعبيرها.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة صوت التحرير للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك

ليست هناك تعليقات: