الجمعة، 10 أكتوبر 2014

فيديو نادر.. مصطفى محمود: قلت لـ عبدالوهاب «هتقابل ربنا بإيه؟ بأغنية:بلاش تبوسني في عنيا»

فيديو نادر.. مصطفى محمود: قلت لـ عبدالوهاب «هتقابل ربنا بإيه؟ بأغنية:بلاش تبوسني في عنيا»
  
 
فيديو نادر.. مصطفى محمود: قلت لـ عبدالوهاب «هتقابل ربنا بإيه؟ بأغنية:بلاش تبوسني بعنيا»

 http://almogaz.com/news/culture-art/2014/10/10/1678838

شاهد .. صورة «فاضحة» للراقصة «صافيناز» من فيلم «عمر وسلوى» تشعل فيس بوك

شاهد .. صورة «فاضحة» للراقصة «صافيناز» من فيلم «عمر وسلوى» تشعل فيس بوك

شاهد .. صورة «فاضحة» للراقصة «صافيناز» من فيلم «عمر وسلوى» تشعل فيس بوك
  
 
نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك يتداولون صورة للراقصة من فيلمها الجديد "عمر وسلوي".
القاهرة- سحر قبيصى
 
تداول نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، صورة فاضحة للراقصة الأرمينية "صافيناز"، أثناء تصويرها لأحد مشاهد فيلمها الجديد "عمر وسلوي"، المقرر عرضه في عيد الأضحى المقبل.
 
والتقطت الصورة، المثار الجدل حولها، أثناء تصوير صافيناز لمشهد زفافها على المطرب الشعبي محمود الليثي، إلا أنها بدت في وضع فاضح، بحسب آراء النشطاء.
 
وعلق أحد النشطاء على الصورة قائلا: "صافيناز في صورة فاضحة.. امنعوا هذا الفيلم من العرض"، فيما كتب آخر: "إيه ده يا صافيناز، انتي قاعدة كدة ليه؟".
 
وتجسد "صافيناز" في الفيلم شخصية راقصة أجنبية أتت إلى مصر، ولكنها تعاني من أزمة في إقامتها، حيث تضطر للزواج من مواطن مصري لحل هذه الإشكالية، ومن هنا تتوالى الأحداث في إطار كوميدي.

«إئتلاف أقباط مصر» يشارك فى قداس ماسبيرو صباح الجمعة

«إئتلاف أقباط مصر» يشارك فى قداس ماسبيرو صباح الجمعة

«إئتلاف أقباط مصر» يشارك فى قداس ماسبيرو صباح الجمعة
كتب امير عبد المسيح
يشارك «إئتلاف أقباط مصر»، أسر شهداء ماسبيرو، فى القداس الالهى ، لإحياء ذكرى مذبحة ماسبيرو ، والذى سيقام بكاتدرائية الملاك ميخائيل، صباح الجمعة، بمدينة السادس من أكتوبر.
وقال بيان «إئتلاف أقباط مصر»، إنه تعذر حضور كل من نيافة الأنبا رافائيل سكرتير المجمع المقدس ، ونيافة الأنبا دماديوس أسقف أكتوبر وتوابعها ، لسفرهم للخارج ، مشيرًا إلى حضور عدد من الشخصيات العامة مثل الدكتورة جورجيت قلينى ، والكاتب والمفكر كمال زاخروغيرهما .

انفجاران في مزلقان للسكة الحديد وأتوبيس نقل عام بـ «الشرقية» دون وقوع خسائر بشرية انفجاران في مزلقان للسكة الحديد وأتوبيس نقل عام بـ «الشرقية» دون وقوع خسائر بشرية الجمعة ١٠ أكتوبر ٢٠١٤ - ١١:١٢:٥٠ ص شهدت محافظة الشرقية، صباح اليوم الجمعة، انفجارين، استهدفا مزلقانًا للسكة الحديد بمركز بلبيس، وأتوبيس نقل عام بمدينة منيا القمح، دون وقوع إصابات بشرية أو خسائر في الأرواح. كان اللواء سامح الكيلاني مدير أمن الشرقية، قد تلقى بلاغين من الأهالي، بسماع دوي انفجار بشريط السكة الحديد في المنطقة الممتدة بين قريتي "الجوسق" وميت حمل" مركز بلبيس، وكذلك حدوث انفجار آخر بأتوبيس نقل عام داخل مدينة منيا القمح. فانتقل على الفور خبراء المفرقعات وقوات الحماية المدنية، وتم فرض طوق أمني حول المنطقتين، وتبين انفجار عبوة ناسفة في قضبان مزلقان السكة الحديد بين قريتي "ميت حمل" و"الجوسق" مركز بلبيس، ونتج عن ذلك انفصال جزء من القضبان، دون وقوع إصابات بشرية. كما تبين انفجار عبوة ناسفة أخرى في أتوبيس نقل عام خالٍ من الركاب، تابع لشركة شرق الدلتا للنقل والسياحة، أثناء توقفه بالجراج في مدينة منيا القمح، ونتج عن ذلك حدوث تلفيات كبيرة في الأتوبيس، دون وقوع خسائر بشرية، نظرًا لخلوه من الركاب. تم تحرير محضرين بالواقعتين، وتولت النيابة العامة التحقيق.

انفجاران في مزلقان للسكة الحديد وأتوبيس نقل عام بـ «الشرقية» دون وقوع خسائر بشرية

انفجاران في مزلقان للسكة الحديد وأتوبيس نقل عام بـ «الشرقية» دون وقوع خسائر بشرية
  
 
شهدت محافظة الشرقية، صباح اليوم الجمعة، انفجارين، استهدفا مزلقانًا للسكة الحديد بمركز بلبيس، وأتوبيس نقل عام بمدينة منيا القمح، دون وقوع إصابات بشرية أو خسائر في الأرواح. 
 
كان اللواء سامح الكيلاني مدير أمن الشرقية، قد تلقى بلاغين من الأهالي، بسماع دوي انفجار بشريط السكة الحديد في المنطقة الممتدة بين قريتي "الجوسق" وميت حمل" مركز بلبيس، وكذلك حدوث انفجار آخر بأتوبيس نقل عام داخل مدينة منيا القمح. 
 
فانتقل على الفور خبراء المفرقعات وقوات الحماية المدنية، وتم فرض طوق أمني حول المنطقتين، وتبين انفجار عبوة ناسفة في قضبان مزلقان السكة الحديد بين قريتي "ميت حمل" و"الجوسق" مركز بلبيس، ونتج عن ذلك انفصال جزء من القضبان، دون وقوع إصابات بشرية. 
 
كما تبين انفجار عبوة ناسفة أخرى في أتوبيس نقل عام خالٍ من الركاب، تابع لشركة شرق الدلتا للنقل والسياحة، أثناء توقفه بالجراج في مدينة منيا القمح، ونتج عن ذلك حدوث تلفيات كبيرة في الأتوبيس، دون وقوع خسائر بشرية، نظرًا لخلوه من الركاب. 
 
تم تحرير محضرين بالواقعتين، وتولت النيابة العامة التحقيق. 

الجيش الروسي يصنع أسلحته في مصر

الجيش الروسي يصنع أسلحته في مصر

الجيش الروسي يصنع أسلحته في مصر
  
 
أعلن سيرجي تشيميزوف رئيس مجموعة شركات "روس - تيخ" الحكومية الروسية أن شركة "مروحيات روسيا" ستفتح مراكز صيانة في مصر والبرازيل وبيرو والهند.
 
وأضاف تشيميزوف أنه من المقرر فتح أحد المراكز في مصر بحلول عام 2015، وفي البرازيل وبيرو والهند في الفترة من 2015 -2016. يُذكر أن شركة "مروحيات روسيا" حصلت مؤخرًا على الصلاحيات اللازمة لممارسة النشاط الاقتصادي خارج روسيا.
وأشار سيرجي تشيميزوف إلى أن تنفيذ الرؤية الشاملة لتقديم خدمات الصيانة وتوريد قطع الغيار سيمكن شركة "مروحيات روسيا" من توسيع حصتها في سوق المروحيات العالمية، التي تتراوح حاليا بين 18 و20%، موضحًا أن تحقيق هذه المهمة يتطلب فتح الكثير من مراكز الصيانة الجديدة.
 
و أكد ألكسندر ميخييف المدير العام لشركة "مروحيات روسيا" أن تم تصدير أكثر من 700 مروحية إلى 39 دولة بعقود عبر شركة "روس أوبورون إكسبورت" خلال الأعوام الـ 15 الماضية.
وذكرت وكالة أنباء " إيتارــ تاس" أن المدير العام لشركة "مروحيات روسيا"، ألكسندر ميخييف، أكد فى وقت سابق أن شركة "مروحيات روسيا" صدرت خلال الأعوام الـ 15 الماضية أكثر من 700 مروحية إلى 39 دولة بعقود عبر شركة "روس أوبورون إكسبورت".

د. هبة قطب تجيب: ما هي شروط المتعة الجنسية عند المرأة؟

د. هبة قطب تجيب: ما هي شروط المتعة الجنسية عند المرأة؟

د. هبة قطب تجيب: ما هي شروط المتعة الجنسية عند المرأة؟
  
 
د. هبة قطب
استشاري الطب الجنسي والعلاقات الأسرية
 
لقد ذكرتم أن طول القناة المهبلية يتراوح من 7 -9 سم وأن طول القضيب يكون في المعقول إذا تساوى مع هذا القياس أو زاد عنه بقليل ولكن أرى أن المرأة تفضل أن يكون القضيب طويلا جدًا وعريضا أيضاً فهل هذا صحيح؟ وهل هذا يفرق مع المرأة؟ وهل يفرق أيضًا في درجة المتعة الجنسية؟ وهل هذا الفرق بالتفاوت بالزيادة أو النقصان؟
 
وأريد أيضًا أن أعرف هل المتعة الجنسية واحدة أم لها درجات متفاوتة؟ وكيف أصل إلى قمة المتعة الجنسية؟ وهل طول القضيب يفرق أم لا؟
أرجو الرد وشكرًا.
 
صديقنا العزيز، من أين جئت بهذه المعلومة عن المرأة التي تفضل أن يكون القضيب طويلا جداً وعريضا أيضاً؟
 
إن مسألة أن يكون القضيب بهذه المواصفات تجارية بحتة استغلها ضعاف النفوس من ممثلي الأفلام الجنسية ومنشئي المواقع الإباحية ليضعوا مواصفات خاصة للعضو التناسلي الذكري وهو أن يكون طويلا جداً وعريضا جداً أحياناً بشكل لا يكون واقعياً ولكن باستخدام مستحضرات وأجهزة معينة ويستغل منتجو هذه المستحضرات والأجهزة من شركات وأفراد هذه المواقع وهذه القنوات التليفزيونية للإعلان عن تلك المنتجات والتسويق لها وعلى ذلك فإنها مافيا للإعلان والتسويق لسلع ليس من الضروري أن تكون في صالح الإنسان بل بالعكس فهي في كثير من الأحيان تكون مضرة ولكن ما المانع إذا كان المبدأ أساساً في نشأة هذه القنوات والمواقع لا يمت للثقافة الجنسية أو الصالح العام بأدنى صلة.
 
يا صديقي العزيز، إن المتعة بالنسبة للمرأة تتحقق بالشروط التي قد تعرضنا لها من قبل والتي أشرت أنت إليها في سؤالك، أي أن كم المتعة مرهون بتحقق شرط الجماع الكامل بحيث يتساوى أو يربو حجم القضيب مع حجم القناة المهبلية.
 
أما مسألة تفاوت المتعة بالزيادة والنقصان بشكل مطرد مع حجم القضيب فهي مسألة وهمية لا تخضع لأية قوانين علمية ولكنها كما أشرت وليدة الانفتاح الجنسي والإباحية الجنسية من قبل البعض الذين أصبحوا شبه مدمنين لهذة القنوات لدرجة الاعتماد عليها أحيانا كمصدر للثقافة الجنسية "الخاطئة بالطبع" وايضاً تخضع لقوانين تلك القنوات غير الشرعية من أغراض تجارية بحتة وإثارة الغرائز بشكل مطلق والدق على وتر الطمع الإنساني وغريزة التملك عند الإنسان والتي تجعله دائماً يشتهي الأكبر والأكثر والأحسن ولكن هنيئاً لمن يتحلى بالقناعة والرضا فهما من أفضل الأخلاقيات الدينية والدنيوية والتي تغير واقع الظروف وإن كانت غير مقبولة إلى كونها مقبولة بل تكون أحياناً مُرضِية وباعثة على السعادة إذا احتسبنا أجر ذلك الرضا وهذه القناعة فنفوز بسعادتي الدنيا والآخرة.
 
أما عن الجزء الثاني من سؤالك عن درجات المتعة: فأقول لك نعم هناك درجات متزايدة من المتعة وهي تلك الأحاسيس التي تعلو بعلو منحنى الدورة الجنسية ومع التقدم الصحيح في مراحلها المختلفة حتى الوصول لآخر المرحلة الثالثة وهي مرحلة الشبق وطول القضيب المنتصب في هذه الحالة لا يمثل فرقًا في تزايد المتعة.
 
وعن كيفية وصولك إلى أقصى درجات المتعة فهناك نقطتان لا بد لنا من أن نحسب لهما حسابًا، النقطة الأولى هي أن الكيفية لها أصول وفروع: الأصول هي الأشياء المشتركة بين جميع أبناء الجنس الواحد أي جميع الرجال أو جميع النساء، أما الفروع فهي ما يتميز به كل شخص على حده حسب قالبه الجنسي. أما عن تفاصيل هذه وتلك وكيفية استكشافها فهذا لا مجال لذكره إلا في جلسات تجمع الطبيب والزوج والزوجة فقط.
 
أما النقطة الثانية فهو ذلك الشعور الخفي بداخلي والذي أشعر به أنك غير متزوج وإنه لشيء غير مريح بالنسبة لي أن أتحدث عن أشياء بالعمق الذي تطلبه "مثل الوصول لقمة المتعة" مع شخص غير متزوج حتى لا أشارك في معصية قصوى حيث لا قبل لي بذلك وأخيراً أدعو الله لك يا صديقي أن يغنيك بحلاله عن حرامه وأن ينعم عليك بنعمة طاعة الله وخشيته.
 
 أنا شاب متزوج حديثاً وأعاني من مشكلة مع زوجتي وهي أنها لا تستمتع بالعملية الجنسية إلا من خارج المهبل من الجزء العلوي ولا تستمتع أبداً من عملية الإيلاج وفي أحيان كثيرة تؤلمها عملية الإيلاج.. أرجو الإفادة وطرق العلاج، والسلام عليكم ورحمة الله وشكرًا.
 
هذه يا سيدي ليست مشكلة بل إنها مرحلة من مراحل الاستمتاع عند المرأة وهي تتويج لمقدمات العلاقة والتي تنجحها بشدة بالنسبة لطرفي العلاقة إن كان الرجل أو المرأة ولكن من الطبيعي أيضاً أن المرأة تستمتع بعملية الإيلاج بشكل قد يختلف أو يتساوى مع المتعة الخارجية حيث توجد أيضاً شبكة عصبية تؤدي إلى نفس الأحاسيس بالمتعة وهي موجودة حول جدران المهبل من جميع جهاته.
 
ومما عرضته يا سيدي أستطيع أن أعزي سبب ما تشكو إلى أكثر من احتمال، وهذه الاحتمالات كالتالي:
 
1- قد تكون زوجتك مصابة ببعض الالتهابات التناسلية والتي تمنع الغدد من أن تفرز الإفرازات المرطبة والملينة لمسألة الإيلاج وفي هذه الحالة تكون زوجتك محتاجة لاستشارة طبيب أمراض نساء للعلاج.
 
2- قد تكون أنت مصابا بسرعة قذف بحيث لا تستغرق زوجتك الوقت اللازم للتقدم في منحنى الاستمتاع الجنسي للوصول إلى آخره وفي هذه الحالة لا بد أن تعالج أنت من هذا العرض باتباع التمارين الخاصة بذلك.
 
3- قد تكون زوجتك غير قادرة على التقاط متعتها من تلك النقطة وفي هذه الحالة تحتاج لأسلوب معين في طرق إثارتها أثناء فترة المداعبة قبل الجماع.. هذا الأسلوب يتم وصفه تفصيلاً من قبل الطبيب المعالج لإعلاء قدرة هذه السيدة على التقاط ذلك الإحساس بالمتعة من هذه الشبكة العصبية تحديدا؟
 
وكما رأيت يا صديقي أن طرق العلاج تختلف باختلاف المسبب فالخطوة الأولى هي تشخيص السبب ثم تتلوها خطوات العلاج التي تؤتي ثمارها مؤكدة بإذن الله.

التذكرة بـ 5 و 10 جنيهات.. عربة مترو جديدة لرجال الأعمال

التذكرة بـ 5 و 10 جنيهات.. عربة مترو جديدة لرجال الأعمال

التذكرة بـ 5 و 10 جنيهات.. عربة مترو جديدة لرجال الأعمال
مكيفة ومقاعدها فخمة، وتقدم بها مشروبات، وبها خدمة الإنترنت «واي فاي».. مواصفات عربة سياحية بمترو الأنفاق تدرس وزارة النقل تخصيصها لرجال الأعمال وأصحاب الدخول المرتفعة لحل مشكلة المرور.
عربة مترو رجال الأعمال الركوب فيها سيكون بكارت ذكي، وبها صراف لضمان اقتصار مستخدميها على المشتركين، والركوب بعدد الكراسي، وتقع خلف كابينة السائق، وذلك حتى يتخلوا عن سياراتهم الخاصة فى التنقل داخل القاهرة الكبري، لفك الاختناق المرور الذي يسود شوارع العاصمة.
سعر التذكرة سيكون سياحيا ويتراوح بين 5 و10 جنيهات، لتخفيض عدد السيارات الخاصة والتاكسي داخل العاصمة، وتستهدف العربة الجديدة ما بين 50 و100 ألف راكب يوميًا.
مشرع العربة الجديد يأتي ضمن مشروع النقل الجماعي، الذي اعتمده رئيس الجمهورية، عبد الفتاح السيسي، لإنشاء شركة للنقل الجماعى تشترك في إنشائها وزارة النقل والتجارة والسياحة والاستثمار.

أمن المنوفية: مخبر قتل ابن أشمون بعد تعديه عليه بمطواة

أمن المنوفية: مخبر قتل ابن أشمون بعد تعديه عليه بمطواة

أمن المنوفية: مخبر قتل ابن أشمون بعد تعديه عليه بمطواة
جثة
المنوفية - امير عبد المسيح:
قال اللواء جمال شكر, مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن المنوفية, أن مخبر بقسم شرطة أشمون قام بقتل شاب من المدينة يدعى محمد فاروق اثناء فض مشاجرة بين المجنى عليه وعائلة الحرانى وعندما تدخلت قوات الشرطة لفض الاشتباك بين العائلتين تعدى المجنى عليه على مخبر محاولا قتله بمطواة فقام المخبر بإخراج سلاحه واطلق طلقة فى الارض فاستقرت ببطن المجنى عليه .
وأضاف مدير المباحث الجنائية, فى تصريحات صحفية, اليوم الجمعة، أن المجنى عليه مسجل وله سجل معلومات ومطلوب ضبطه فى قضية حبس لمدة عامين وكان متعاطى للبرشام اثناء الاشتباكات .
وأشار إلى أن ضباط المركز تلقوا بلاغا فجر اليوم الجمعة بنشوب مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين عائلتين ولاد الحرانى واشقائه ومحمد فاروق طرف ثانى اثناء ضبط الثانى على سور منزلهم واثناء تدخل القوات لفض المشاجرة حاول محمد فاروق التعدى على القوات بمطواة بحوزته مما ادى الى اطلاق طلق نارى دافعا عن النفس فاصابت المجنى عليه واودت بحياتة .
وأكد شكر أن اصدقاء واقارب المجنى عليه حاولوا اقتحام قسم الشرطة باشمون وتم التعامل معهم بإطلاق قنابل الغاز , كما قاموا بقطع شريط السكة الحديد وتحطيم قسم الاستقبال بمستشفى أشمون العام .
وأوضح أنه تم السيطرة على الموقف وفض التجمهر وتم إقناع الأهالي بانه سيتم كافة الاجراءات القانونية وتم فتح الطريق واعادة الحركة بمزلقان اشمون .
يذكر أن أهالى مدينة أشمون قد تجمعوا صباح اليوم امام قسم أشمون محاولين اقتحامه احتجاجا على مقتل احد ابناء المدينة على يد ضابط شرطة اثناء فض مشاجرة بين عائلتين

انفجار بمزلقان السكة الحديد بالشرقية

انفجار بمزلقان السكة الحديد بالشرقية

انفجار بمزلقان السكة الحديد بالشرقية
أرشيفية لموقع انفجار
الشرقية- طارق الكرداوى:
وقع صباح اليوم الجمعة انفجار بمزلقان السكة الحديد بقرية ميت حمل التابعة بمركز بلبيس بمحافظة الشرقية، مما أدي إلي انفصال جزء من القضبان طوله 50 سم ، وعلى الفور انتقل ضباط المفرقعات إلي موقع الانفجار وفرد كردون أمني لفحص المنطقة والتأكد من عدم وجود أجسام غريبة .
تلقي اللواء سامح الكيلاني مدير أمن الشرقية ،إخطار من العميد محمود إبراهيم مأمور مركز شرطة بلبيس، يفيد وقوع انفجار بمزلقان السكة الحديد، أمام قرية ميت حمل وتوجه خبراء المفرقعات إلي موقع الانفجار للسيطرة علي الوضع .

رئيس كوريا الشمالية يغيب عن حضور حدث وطني هام وسط أنباء حول وضعه الصحي

رئيس كوريا الشمالية يغيب عن حضور حدث وطني هام وسط أنباء حول وضعه الصحي

رئيس كوريا الشمالية يغيب عن حضور حدث وطني هام وسط أنباء حول وضعه الصحي
الرئيس الكوري الشمالي كيم جونج أون
سول -(أ ش أ) :
تغيب الرئيس الكوري الشمالي كيم جونج أون، الذي أثيرت مؤخرا شائعات حول وضعه الصحي، عن حضور احتفال بالذكرى السنوية لتأسيس حزب العمال الحاكم لهذا العام، وهو الحدث الذي كان يداوم على حضوره سنويا.
وكان الزعيم كيم، قد زار قصر كومسوسان للشمس الذي يوجد فيه مرقد جثماني زعيمي كوريا الشمالية، جده مؤسس الدولة كيم إيل سونج، ووالده كيم جونج إيل، في منتصف الليل في 10 من أكتوبر في عامي 2012 و2013.
وذكرت وكالة أنباء ''يونهاب'' الكورية الجنوبية، اليوم الجمعة، أن الرئيس الكوري الشمالي لم يزر القصر هذا العام، في حين قام كبار الشخصيات بكوريا الشمالية بالزيارة.
وأثار عدم زيارة كيم إلى القصر الشائعات حول وضعه الصحي، ولوحظ كيم أنه يعاني من صعوبة في المشي علي قدمه اليمني اثناء حفل التأبين الوطني لإحياء الذكرى الـ 20 لوفاة جده مؤسس الدولة، والذي أقيم في 8 يوليو الماضي، ثم ظهر يعاني من رجله اليسري في الزيارة التفقدية لمصنع المنتجات الاستهلاكية اليومية في 31 من أغسطس الماضي.
ولم يظهر الزعيم كيم، في حدث علني لمدة 37 يوما منذ مشاركته في الحفل الموسيقي الذي أقيم بواسطة فرقة مورانبونغ في 3 من سبتمبر الماضي.
إلا أن سكرتير حزب العمال الحاكم في كوريا الشمالية كيم يانغ كون، الذي زار كوريا الجنوبية في 4 أكتوبر الجاري لحضور الحفل الختامي لدورة الالعاب الاسيوية في إنتشون، نفى معاناة الزعيم كيم من أي مشاكل صحية.

اشتباكات بين الأهالي وقوات الأمن عقب مقتل شاب على يد شرطي بالمنوفية

اشتباكات بين الأهالي وقوات الأمن عقب مقتل شاب على يد شرطي بالمنوفية

اشتباكات بين الأهالي وقوات الأمن عقب مقتل شاب على يد شرطي بالمنوفية
اشتباكات بين الأهالي وقوات الأمن عقب مقتل شاب على
المنوفية- مروة حماد:
شهد محيط مركز شرطة أشمون، بمحافظة المنوفية، اشتباكات دامية بين الأهالي وقوات الأمن، صباح اليوم الجمعة، عقب مقتل شاب أثناء فض مشاجرة بين عدد من الأشخاص بالمدينة واتهم الاهالي ضابط شرطة بقتله، وتجمع أسرة المجني عليه أمام مركز الشرطة بالمدينة وقامت قوات الأمن بإطلاق القنابل المسيلة للدموع في محاولة لتفريقهم ومنع محاولة اقتحام مركز الشرطة والاعتداء على الضابط المتهم بقتل الشاب .
فيما تجمع عدد كبير من الأهالي أمام السكة الحديد وقاموا بإلقاء قنابل المولوتوف في محاولة لأحراقه وقاموا بالتجمهر على شريط السكة الحديد مما أدى الى توقف حركة القطارات على خط طنطا أشمون .
وكان اللواء ممتاز فهمى مدير أمن المنوفية، قد تلقى اخطارا يفيد بنشوب مشاجرة بأحد المنازل بمدينة اشمون، وأثناء عملية الفض بواسطة قوات المباحث، خرجت طلقة طائشة من أحد الضباط "طبقا للرواية الأمنية" اثناء القبض على أحد المتشاجرين، وبالتوجه الى مستشفى اشمون العام ، لقى الشاب مصرعه، وبمجرد ابلاغ أهل المتوفي قاموا بتحطيم قسم الاستقبال والطوارئ بمستشفى أشمون العام .
وانتقلت قيادات مديرية أمن المنوفية الى مكان الحادث برئاسة اللواء ممتاز فهمي مدير الأمن واللواء جمال شكر مدير المباحث الجنائية بالمنوفية مدعومة بتشكيلات من قوات الأمن المركزي في محاولة للسيطرة على أحداث العنف بمحيط مركز الشرطة وخط السكة الحديد ومستشفى أشمون .

ضبط طالبين نشرا صورا عارية لأستاذة جامعية ومهندسة بالبحيرة

ضبط طالبين نشرا صورا عارية لأستاذة جامعية ومهندسة بالبحيرة

ضبط طالبين نشرا صورا عارية لأستاذة جامعية ومهندسة بالبحيرة
ضبط طالبين نشرا صورا عارية لأستاذة جامعية
البحيرة – أحمد نصرة:
تمكنت الأجهزة الأمنية بالبحيرة من ضبط طالبين، نشرا صورا عارية لأستاذة جامعية، ومهندسة على شبكة الإنترنت بغرض التشهير بهما.
وردت معلومات لضباط مباحث الإدارة العامة للمعلومات والتوثيق مفادها قيام كل من :- ''أحمد .ف.م'' 22 سنة طالب، و ''كيرلس .ظ.ك'' 23 سنة طالب بكلية التجارة ومقيما مساكن فرغلي، دائرة قسم دمنهور بالتشهير بكلاً من :- ''ن.م.ش'' 46 سنة أستاذ مساعد بكلية الفنون الجميلة ، ومقيمة بالإسكندرية ، و ''س.س.ن'' 23 سنة بكالوريوس هندسة جامعة ومقيمة بندر دمنهور ،عن طريق نشر صور عارية لهما علي مواقع التواصل الاجتماعي.
قامت مأمورية مشتركة من ضباط وحدة مباحث قسم شرطة دمنهور، وضباط الإدارة العامة للمعلومات والتوثيق، وتم ضبط المتهمين وبحوزة الأول جهاز روتر ،سويتش وبحوزة الثاني جهاز كمبيوتر ، هاتف محمول وبفحصهما بمعرفة الإدارة العامة للمعلومات والتوثيق، تبين أن جهازي الكمبيوتر والهاتف المحمول هما المستخدمان في نشر الصور الخاصة بالمجني عليهما وذلك باستخدام خط الانترنت الخاص بوالد المتهم الأول .
تحرر المحضر اللازم إداري قسم شرطة دمنهور، وجار العرض علي النيابة العامة .