الجمعة، 10 أكتوبر 2014

انفجاران في مزلقان للسكة الحديد وأتوبيس نقل عام بـ «الشرقية» دون وقوع خسائر بشرية انفجاران في مزلقان للسكة الحديد وأتوبيس نقل عام بـ «الشرقية» دون وقوع خسائر بشرية الجمعة ١٠ أكتوبر ٢٠١٤ - ١١:١٢:٥٠ ص شهدت محافظة الشرقية، صباح اليوم الجمعة، انفجارين، استهدفا مزلقانًا للسكة الحديد بمركز بلبيس، وأتوبيس نقل عام بمدينة منيا القمح، دون وقوع إصابات بشرية أو خسائر في الأرواح. كان اللواء سامح الكيلاني مدير أمن الشرقية، قد تلقى بلاغين من الأهالي، بسماع دوي انفجار بشريط السكة الحديد في المنطقة الممتدة بين قريتي "الجوسق" وميت حمل" مركز بلبيس، وكذلك حدوث انفجار آخر بأتوبيس نقل عام داخل مدينة منيا القمح. فانتقل على الفور خبراء المفرقعات وقوات الحماية المدنية، وتم فرض طوق أمني حول المنطقتين، وتبين انفجار عبوة ناسفة في قضبان مزلقان السكة الحديد بين قريتي "ميت حمل" و"الجوسق" مركز بلبيس، ونتج عن ذلك انفصال جزء من القضبان، دون وقوع إصابات بشرية. كما تبين انفجار عبوة ناسفة أخرى في أتوبيس نقل عام خالٍ من الركاب، تابع لشركة شرق الدلتا للنقل والسياحة، أثناء توقفه بالجراج في مدينة منيا القمح، ونتج عن ذلك حدوث تلفيات كبيرة في الأتوبيس، دون وقوع خسائر بشرية، نظرًا لخلوه من الركاب. تم تحرير محضرين بالواقعتين، وتولت النيابة العامة التحقيق.

انفجاران في مزلقان للسكة الحديد وأتوبيس نقل عام بـ «الشرقية» دون وقوع خسائر بشرية

انفجاران في مزلقان للسكة الحديد وأتوبيس نقل عام بـ «الشرقية» دون وقوع خسائر بشرية
  
 
شهدت محافظة الشرقية، صباح اليوم الجمعة، انفجارين، استهدفا مزلقانًا للسكة الحديد بمركز بلبيس، وأتوبيس نقل عام بمدينة منيا القمح، دون وقوع إصابات بشرية أو خسائر في الأرواح. 
 
كان اللواء سامح الكيلاني مدير أمن الشرقية، قد تلقى بلاغين من الأهالي، بسماع دوي انفجار بشريط السكة الحديد في المنطقة الممتدة بين قريتي "الجوسق" وميت حمل" مركز بلبيس، وكذلك حدوث انفجار آخر بأتوبيس نقل عام داخل مدينة منيا القمح. 
 
فانتقل على الفور خبراء المفرقعات وقوات الحماية المدنية، وتم فرض طوق أمني حول المنطقتين، وتبين انفجار عبوة ناسفة في قضبان مزلقان السكة الحديد بين قريتي "ميت حمل" و"الجوسق" مركز بلبيس، ونتج عن ذلك انفصال جزء من القضبان، دون وقوع إصابات بشرية. 
 
كما تبين انفجار عبوة ناسفة أخرى في أتوبيس نقل عام خالٍ من الركاب، تابع لشركة شرق الدلتا للنقل والسياحة، أثناء توقفه بالجراج في مدينة منيا القمح، ونتج عن ذلك حدوث تلفيات كبيرة في الأتوبيس، دون وقوع خسائر بشرية، نظرًا لخلوه من الركاب. 
 
تم تحرير محضرين بالواقعتين، وتولت النيابة العامة التحقيق. 

ليست هناك تعليقات: