الجمعة، 10 أكتوبر 2014

اشتباكات بين الأهالي وقوات الأمن عقب مقتل شاب على يد شرطي بالمنوفية

اشتباكات بين الأهالي وقوات الأمن عقب مقتل شاب على يد شرطي بالمنوفية

اشتباكات بين الأهالي وقوات الأمن عقب مقتل شاب على يد شرطي بالمنوفية
اشتباكات بين الأهالي وقوات الأمن عقب مقتل شاب على
المنوفية- مروة حماد:
شهد محيط مركز شرطة أشمون، بمحافظة المنوفية، اشتباكات دامية بين الأهالي وقوات الأمن، صباح اليوم الجمعة، عقب مقتل شاب أثناء فض مشاجرة بين عدد من الأشخاص بالمدينة واتهم الاهالي ضابط شرطة بقتله، وتجمع أسرة المجني عليه أمام مركز الشرطة بالمدينة وقامت قوات الأمن بإطلاق القنابل المسيلة للدموع في محاولة لتفريقهم ومنع محاولة اقتحام مركز الشرطة والاعتداء على الضابط المتهم بقتل الشاب .
فيما تجمع عدد كبير من الأهالي أمام السكة الحديد وقاموا بإلقاء قنابل المولوتوف في محاولة لأحراقه وقاموا بالتجمهر على شريط السكة الحديد مما أدى الى توقف حركة القطارات على خط طنطا أشمون .
وكان اللواء ممتاز فهمى مدير أمن المنوفية، قد تلقى اخطارا يفيد بنشوب مشاجرة بأحد المنازل بمدينة اشمون، وأثناء عملية الفض بواسطة قوات المباحث، خرجت طلقة طائشة من أحد الضباط "طبقا للرواية الأمنية" اثناء القبض على أحد المتشاجرين، وبالتوجه الى مستشفى اشمون العام ، لقى الشاب مصرعه، وبمجرد ابلاغ أهل المتوفي قاموا بتحطيم قسم الاستقبال والطوارئ بمستشفى أشمون العام .
وانتقلت قيادات مديرية أمن المنوفية الى مكان الحادث برئاسة اللواء ممتاز فهمي مدير الأمن واللواء جمال شكر مدير المباحث الجنائية بالمنوفية مدعومة بتشكيلات من قوات الأمن المركزي في محاولة للسيطرة على أحداث العنف بمحيط مركز الشرطة وخط السكة الحديد ومستشفى أشمون .

ليست هناك تعليقات: