الأربعاء، 20 أبريل 2011

دموع ماجد المصري علي شهداء 25 يناير




كتب:طارق الكرداوى

الفن أونلاين : لم يتمالك الفنان ماجد المصري نفسه حيث أخذ يبكي بشدة على أرواح شهداء مصر أثناء حفل تكريم أسر شهداء ثورة 25 يناير الذي اقامته مدرسة طيبة بمدينة 6 أكتوبر.

شارك في الحفل الفنان تامر حسني وأحمد زاهر ومروة نصر، وطغت الدموع وحالة الحزن الشديد على أهالي الشهداء تبعها تأثر النجوم بهم ، ومنهم تامر حسني الذي قبل رأس إحدى الأمهات و ودموع أحمد زاهر.

وفي النهاية ألتقط النجوم صورة تذكارية مع أهالي الشهداء وكل منهن حملت صورة ابنها ،قدم تامر حسني أغنية "صباح الخير يا مصر” ثم "25 يناير".

بعد القبض عليه أحمد الفيشاوي يفجر مفاجأة بوجوده مع السيدة الإماراتية في شقة الإسكندرية







كتب:طارق الكرداوى
الفن أونلاين : فجر الفنان أحمد الفيشاوي مفاجأة خلال التحقيقات التي أجريت معه بعد القبض عليه ليلا في شقة مع سيدة اماراتية، حيث أكد أنه كان متواجدا معها لحل مشكلة بينها وبين أحمد سامي العدل نجل الفنان سامي العدل نظرا لوجود مشكلة نسب طفلة عمرها عامين بين أحمد العدل والسيدة الإماراتية وأنه ليس له أي علاقة بالأمر فأمرت النيابة بإخلاء سبيله.





وكان أهالي منطقة زيزينيا بالإسكندرية قد ابلغوا قسم شرطة الرمل أول بوجود شقة تسكنها سيدة اماراتية تثار حولها شبهات عديدة ويتردد عليها رجال غرباء فتوجهت قوة من قسم الشرطة بقيادة رئيس المباحث والقي القبض علي السيدة الاماراتية والممثل أحمد الفيشاوي وأحيل الي النيابة.



الجدير بالذكر أن أحمد الفيشاوي صاحب سجل غريب من التحقيقات ، حيث كان صاحب أشهر قضية اثبات نسب في مصر عندما رفض الاعتراف بابنته لينا من زوجته السابقة هند الحناوي، قبل أن يعود ويعترف بأبوتها بعد عدة سنوات.

حبس سرور 15 يوما علي ذمة التحقيق لتورطه بموقعة "الجمل"


كتب:طارق الكرداوى
قرر مستشار التحقيق في وقائع الاعتداء علي المتظاهرين فيما عرف بـ "موقعة الجمل " حبس رئيس مجلس الشعب السابق الدكتور احمد فتحي سرور 15 يوما علي ذمة التحقيق.

ونقلت صحيفة "مصر الجديدة" ان المستشار محمود السبروت مستشار التحقيق المنتدب من وزير العدل للتحقيق في الواقعة التي حدثت في الثاني من فبراير الماضي قد وجه إلى الدكتور سرور تهم التحريض على قتل وإصابة المتظاهرين بميدان التحرير.

وانكر الدكتور سرور خلال التحقيقات ما هو منسوب إليه من اتهامات بهذا الشأن مؤكدا انه لا علاقة له بهذا الامر.

كما نفى الرئيس السابق لمجلس الشعب أقوال الشهود الذين أكدوا قيامه بتنظيم مظاهرة من البلطجية وبعض أهالي منطقة السيدة زينب، تحركت من ميدان السيدة زينب متجهة إلى ميدان التحرير، وانهم قاموا بالاعتداء على المتظاهرين بتحريض مباشر منه.

وطلب سرور إلى مستشار التحقيق استدعاء عدد من الشهود الذين ذكرهم في التحقيقات ليؤكد من خلال شهادتهم عدم وجود أدنى علاقة له بعملية الاعتداءات التي وقعت بميدان التحرير.

وخرج القطب القانوني الكبير وسط حراسة أمنية مشددة، وتجمع عدد من المواطنين أمام وزارة العدل، والذين أخذوا يرددون هتافات ضده، وضد زكريا عزمي، الذي تصادف وجوده اليوم في التحقيق معه في جهاز الكسب غير المشروع حول تضخم ثروته.

مبارك يتجول لمدة "5 دقائق" خارج غرفته



كتب:طارق الكرداوى
ردد البعض احتمال أن يكون الرئيس السابق حسني مبارك هو صاحب فكرة إطلاق النار على المتظاهرين في ميدان التحرير ومن خلالها قام بإعطاء تعليماته للقيادات بتنفيذ ذلك.





أكد احمد شلبي الصحفي بالمصري اليوم لبرنامج بلدنا بالمصري ان رجل الأعمال إبراهيم كامل تم صدر قرار بحبسه 15 يوما على ذمة القضية بعد أن وجهت النيابة تهما له بقيامه بدفعه أموال لأنصاره ومن المنتمين للحزب الوطني السابق من أجل تأييد الرئيس السابق مبارك والتحريض على قتل المتظاهرين، بالإضافة إلى ذلك فقد تم مسبقا التحقيق معه وحبسه 15 يوما أمام النيابة العسكرية.





أن إخلاء سبيل عائشة عبدالهادي وزيرة القوى العاملة السابقة بكفالة

قدرها 10 آلاف جنيه من التحقيق معها بشأن أحداث ثورة 25 يناير

يعني أنها مازالت متهمة وعلى ذمة القضية.





عمر سليمان
ومن خلال كواليس التحقيقات أكد شلبي أن التحقيق مع عمر سليمان نائب الرئيس شهد إصراره على عدم ذكر بعض المعلومات التي يصعب التحقيق فيها كونها تتعلق بالأمن القومي.



وفيما يخص قتل المتظاهرين في ثورة 25 يناير فقد قام سليمان بسرد ما كان يدور حينها في رئاسة الجمهورية، ونفى قيام مبارك بإعطاء تعليمات باستخدام العنف معهم، أما عن ثروات الرئيس السابق وعائلته فقد أكد عدم علمه بثرواتهم كونها أمور شخصية.



من ناحية أخرى ذكر شلبي أن هناك معلومات متضاربة حول نقل الرئيس السابق مبارك من شرم الشيخ إلى المركز الطبي العالمي فالبعض يرى أنه سوف يتم نقله قريبا وأخرى تؤكد صعوبة الأمر وفقا للتقارير الأمنية.





وأكد الأطباء المرافقين لعلاج مبارك أن حالته الصحية تبدو في تحسن فقد

استطاع الخروج خارج غرفته والتجول لمدة "5 دقائق" بينما حالته النفسية

غير مستقرة، ونصحه الأطباء بسبب ذلك بعدم قراءة الصحف، بينما الأمر

المؤكد هو وجوده حتى الآن في شرم الشيخ.

بالصور والفيديو .. جثة مخلوق غريب تثير الذعر بسيبريا




كتب:طارق الكرداوى أثارت جثة مخلوق عثر عليه اثنين من العمال بمنطقة وسط سيبريا المتجمدة الذعر لكل من شاهده، وذلك بسبب مظهره الغريب الذي يشير إلى أنه ليس عادي الهيئة أو التكوين كأي مخلوق على ظهر البسيطة. وكانت صحيفة "دايلي ميل" البريطانية قد أفردت تقريراً مصوراً عن المخلوق الغريب الذي عثر عليه بمنطقة ايركوتسك الروسية ممدد على الأرض وهو مفتوح الفم ونصف مدفون في الثلوج، موضحة أنه بدى نحيف الهيئة ويظهر على جسمه بعض التلف. وأشار الصحيفة إلى أن الرجل اليمنى لجسم المخلوق مفقودة، كما يوجد ثقب كبير في العين والفم أما الطول فقد أكدت " دايلي ميل" أنه يبلغ حوالي قدمين. ومن جانبهم، عبر العديد من المعلقين على الفيديو الذي انتشر عبر الشبكة العنكبوتية وشاهده أكثر من 700 ألف مشاهد عن اندهاشهم من الأمر، وقالوا : نحن لا نصدق ماشاهدناه .. انه مرعب ولا توجد أي آثار تدل على وجود سفينة فضاء .. بينما اعتبر معلق آخر أن المخلوق مزيف ومجرد دمية. لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

معركة داخل قناة الفراعين على الهواء مباشرة