الجمعة، 10 مايو 2013

طارق الكرداوى يكشف : الإخوان يجمعون بيانات المواطنين لاستخراج بطاقات الرقم القومي مجاناً


طارق الكرداوى يكشف : الإخوان يجمعون بيانات المواطنين لاستخراج بطاقات الرقم القومي مجاناً


الإعلان عن الحملة عبر ميكروفونات المساجد.. والمواطنون يتوافدون على مقر «الحرية والعدالة»


مسئول حزب التنظيم بكرداسة: نملأ البيانات فى مقارنا مساعدة منا لأهل المنطقة ليس أكثر

 خبير: استخدام بيانات المواطنين فى هذا التوقيت يحتمل أكثر من سيناريو لتزوير الانتخابات




 صوت التحرير : طارق الكرداوى

انتهت خطبة الجمعة فى أحد المساجد بمنطقة كرداسة التابعة لمحافظة الجيزة، وهمّ المصلون بالخروج من باب المسجد فسارع أحد المنتمين إلى تنظيم الإخوان المسلمين ليمسك الميكروفون، ثم قال بصوت عالٍ: «يا أهالى المنطقة اللى ماعملش بطاقة رقم قومى قبل كده، واللى انتهت صلاحية بطاقته، إحنا هنعملهاله وبالمجان، كل اللى تعملوه إنكم تملوا استمارة هتتوزع عليكم، واحنا هنبقى نقولكم على ميعاد التصوير قبلها وهنحاول نخليه فى النادى علشان تتجمعوا كلكم مرة واحدة.. جزاكم الله كل خير». لم تكن تلك هى المرة الوحيدة التى أعلن فيها أعضاء «الإخوان»، وحزبهم «الحرية والعدالة»، بكرداسة عن توفيرهم استمارات مجانية لطلب استخراج أو تجديد بطاقات الرقم القومى، بل إنها -حسب أهالى المنطقة- تكرّرت مرات ومرات، سواء فى خطبة الجمعة أو فى أيام أخرى متفرّقة من الأسبوع، مما يعنى بدء التنظيم فى تقديم الرشاوى للمواطنين قبل الانتخابات البرلمانية المقبلة.




صوت التحرير تكشف تفاصيل القبض على رئيس بترول السويس المرشح لرئاسة الهيئة متلبسا بالرشوة


صوت التحرير تكشف تفاصيل القبض على رئيس بترول السويس المرشح لرئاسة الهيئة متلبسا بالرشوة


صوت التحرير : طارق الكرداوى

ألقت الرقابة الإدارية اليوم القبض على عبد القادر عبد اللاه شحات رئيس مجلس إدارة شركة بترول السويس متلبسا بتلقي رشوة 40 ألف جنيه يتقاضها شهريا من شركة للخدمات البيئية مقابل إسناد أعمال لها بأربعة ملايين جنيه بينما تبلغ قيمتها الحقيقة مليون جنيه فقط، وقالت مصادر بارزة في هيئة الرقابة الإدارية لـ "اصوت التحرير" أن واقعة الضبط تمت بالصوت والصورة حيث داهم رجال الهيئة مكتب شحاتوضبطوا معه مبلغ الرشوة وتم تحريزه، مضيفا أنهم في طريقهم الآن للقبض على رئيس شركة الخدمات البيئية الذي اعتاد تقديم الرشوة شهريا لرئيس شركة بترول.وعلمت "اصوت التحرير" أن وزير البترول الجديد المهندس شريف هدارة التقى أمس عبد القادر شحات المتهم في قضية الشروة لعرض منصب رئيس هيئة البترول عليه وهو المنصب الذي كان يتولاه هدارة شخصيا.



علشان ماقدرش عليهم الامن فقام

البائعة الجائلون يطاردون ''بلاك بلوك'' على كوبري 6 أكتوبر



من فلب الحدث طارق الكرداوى

ألقى البائعة الجائلون، زجاجات المياه الغازية الفارغة، على أعضاء مجموعة بلاك بلوك، أثناء قطعهم لكوبري 6 أكتوبر، الأمر الذي أدى إلى عمليات كر وفر بين المتظاهرين.
وأعاد البائعة فتح كوبري 6 أكتوبر أمام الحركة المرورية، وأزالوا الإطارات المشتعلة بجانب الطريق، مما أجبر ''بلاك بلوك'' للعودة إلى ميدان التحرير.
كانت مجموعة ''بلاك بلوك''، قد قامت بقطع كوبري 6 أكتوبر من الاتجاهين، وأشعلوا النيران في إطارات السيارات أعلى الكوبري، مما تسبب في سحابة سوداء واختناق المارة.
كما حدثت مشادات كلامية بين أعضاء بلاك بلوك وسائقي السيارات، أسفرت عن تكسير الزجاج الأمامي لسيارة، وذلك في محاولة لعبور سائق السيارة.

التراس هوالنواة الحقيقية لبزور الارهاب الجديد فى مصر





التراس هوالنواة الحقيقية لبزور الارهاب الجديد فى مصر  
 

ومازالت الفوضى مستمرة 

"بلاك بلوك" يطاردون سيارة ميكروباص تابعة للشرطة بـ"عبد المنعم رياض"


من قلب الحدث طارق الكرداوى


طارد، منذ قليل، العشرات من أفراد البلاك بلوك سيارة ميكروباص تابعة للشرطة فى ميدان عبد المنعم رياض، ورشقوها بالحجارة، بينما فر قائد السيارة هارباً بسيارته

وكان بعض أفراد "البلاك بلوك" قاموا، منذ قليل، بقطع كوبرى 6 أكتوبر، وأشعلوا النيران فى إطارات السيارات، مما أصاب الحركة المرورية بحالة من الشلل التام، كما أدى إشعال النار فى إطارات السيارات إلى تصاعد أعمدة الدخان الكثيف فى منطقة وسط البلد

المصري يعلن تمسكه بكل لاعبيه المعارين


المصري يعلن تمسكه بكل لاعبيه المعارين



   صوت التحرير : طارق الكرداوى

أعلن النادي المصري تمسكه بجميع لاعبيه المعارين حاليا محليا وخارجيا للعودة إلي صفوفه مرة أخري قبل بدء الموسم الجديد واعتذر النادي عن عدم الموافقة علي مد إعارة لاعبيه الستة الموجودين مع فريق سموحة بعد ان أبدي المسئولون فيه باستمرارهم أو الموافقة علي انتقال بعضهم لسموحة كما اعتذر ايضا عن عدم الموافقة علي مد إعارة لاعبيه الموجودين في نادي تليفونات بني سويف والجونة نظرا لحاجة الفريق إلي جهود جميع لاعبيه المعارين. 
أما بالنسبة للاعبه حسام حسن الذي يلعب ضمن صفوف فريق نادي "رايز سبورت" التركي ونجاحه هناك وصعوده بفريقه للدرجة الأولي فإنه لم يتلق حتي الآن ما يفيد طلب استمرار إعارته أو انتقاله للنادي التركي وان القرار في هذا الشأن سيتحدد علي ضوء استمرار اللاعب في الخارج أو عودته إلي مصر وفي هذه الحالة ستكون العودة للمصري هي الأفضل للاعب وناديه. 
يذكر ان للمصري أكثر من 13 لاعباً معارين بأندية سموحة وتليفونات بني سويف والجونة ووادي دجلة والداخلية بالإضافة إلي الزمالك وان هناك اتفاقات وتعاقدات تمت مع عدد غير قليل من اللاعبين الصاعدين للانضمام للفريق فور انتهاء الموسم الحالي وذلك استعدادا للعودة للدوري الممتاز الموسم المقبل. 




«قضاة»: النائب العام تفرغ لملاحقة خصوم «الإخوان» ويستحق التأديب والعزل بعد براءةالجمل




صوت التحرير : طارق الكرداوى



طالب جموع القضاة وأعضاء النيابة العامة، المستشار أحمد سليمان، وزير العدل، بمخاطبة مجلس القضاء الأعلى، لإحالة المستشار طلعت عبدالله النائب العام ومعاونيه إلى التأديب، والتشديد على ضرورة عزلهم، بسبب خطأهم الجسيم فى واجبات وظيفتهم بفوات مواعيد الطعن على براءة المتهمين فى قضية «موقعة الجمل»، ووصفوا هذا الخطأ بـ«الفضيحة» التى لم تحدث من قبل فى تاريخ النيابة العامة.
وقال المستشار محمد عبدالرازق، رئيس اللجنة القانونية الدائمة للدفاع عن القضاة وأعضاء النيابة العامة، إن ما ارتكبه «طلعت» خطأ مهنى جسيم، لا يتردى إليه أصغر عضو نيابة عامة، مؤكداً أن النائب العام تفرغ منذ تعيينه بطريقة غير شرعية إلى الدفاع عن كرسيه وعن رموز نظام «الإخوان» الحاكم، وملاحقة خصومه، وتناسى عمله الأصلى فى سبيل ذلك.
وأضاف عبدالرازق، فى تصريحات خاصة لـ«الانوار اليوم»، أن وزير العدل مطالب بتقديم دعوى إلى مجلس القضاء الأعلى لتأديب النائب العام المتسبب فى ضياع حق ضحايا ومصابى موقعة الجمل، نتيجة خطأ مهنى جسيم، وهو تفادى مواعيد الطعن والتداعى أمام محكمة النقض، وهو ما يعد «وصمة عار» و«كارثة» تحدث للمرة الأولى فى تاريخ النيابة العامة، مشيراً إلى أن العقاب قد يصل إلى العزل.
وفجر عبدالرازق مفاجأة، عندما أكد أن إيداع المحكمة لأسباب حكمها ببراءة أى متهم لا يرتبط بميعاد، بخلاف أحكام الإدانة التى يلزم القانون المحكمة بتقديم أسبابها خلال 30 يوماً، مؤكداً أن النائب العام كان بإمكانه الطعن بالنقض خلال الميعاد دون انتظار أسباب المحكمة، معللاً ذلك بأن أسباب أحكام البراءة تكون متشابهة فى جميع الأحكام، وكل ما كان عليه هو استخدام حنكته القانونية للتنبؤ بهذه الأسباب والطعن عليها.
وأكد رئيس اللجنة القانونية، أن من حق أسر الشهداء أو المصابين فى موقعة «الجمل» رفع دعاوى مخاصمة وتعويض ضد المستشار طلعت عبدالله، بصفة شخصية، كونه المتسبب فى ضياع حقهم، مؤكداً أن المصيبة الكبرى التى قد تحدث جراء ذلك الخطأ هو التأثير على سمعة النيابة العامة والثقة فيها لدى جميع الدول.
من جانبه، قال المستشار زكريا شلش، رئيس محكمة جنايات الجيزة، إن حكم «النقض» ببراءة المتهمين أصبح باتّاً ونهائيا ولا يجوز إعادة فتح التحقيق فى القضية من قبل نيابة الثورة حتى ولو ظهرت أدلة جديدة.
وأضاف «شلش» رداً على ما قاله المتحدث باسم النيابة العامة بأنه سيتم إعادة التحقيق فى قضية «موقعة الجمل» لوجود أدلة جديدة: «هذا الكلام يتناقض مع مبدأ قانونى هام وهو حجية الأحكام، وبالتالى فإن حكم (النقض) قد حاز حجية الأحكام النهائية وأصبح عنواناً للحقيقة ولا يجوز الرجوع عنه»، واصفاً حديث المتحدث باسم النيابة بأنه لا يقدم ولا يؤخر، والهدف منه مساندة موقف الرئيس حينما قال إن دماء الشهداء فى رقبتى.
وتابع: «المفترض أن النيابة العامة ليست جهة ترضية للرأى العام، وإنما هى جزء أصيل من السلطة القضائية، وما يقال عن إعادة التحقيق يستند إلى إعلان دستورى منعدم».
من جانبه، قال مصدر قضائى بمحكمة استئناف القاهرة، إن المستشار طلعت عبدالله النائب العام أخطأ بالطعن على الحكم بعد فوات مواعيد الطعن المقررة قانوناً، وهو من يتحمل ضياع حق الشهداء.
وشدد على ضرورة اتخاذ مجلس القضاء الأعلى إجراءات محاسبة «طلعت» على هذا الخطأ المهنى الجسيم، وذلك بندب قاض للتحقيق معه لأنه أضاع على المتهمين درجة من درجات التقاضى، فلو كان طعن فى المواعيد المقررة قانونا لكان من الممكن إعادة المحاكمة أمام دائرة أخرى من دوائر محكمة الجنايات.
فى سياق متصل، قالت لجنة شباب القضاة وأعضاء النيابة فى بيان لها: «لقد تسبب المستشار طلعت عبدالله ومكتبه الفنى فى عدم قبول الطعن بالنقض على الحكم الصادر ببراءة المتهمين فى القضية المعروفة إعلامياً باسم موقعة الجمل، وذلك لارتكابهم أخطاء إجرائية تتعلق بمواعيد استخراج شهادة سلبية بعدم إيداع أسباب الحكم المطعون فيه فى الميعاد، وهو ما يمثل إخلالاً جسيماً بواجبات الوظيفة يستوجب إحالة مرتكبه إلى المحاكمة التأديبية للقضاء بعزله من الوظيفة».
وأضافت اللجنة: «إن هذا الخطأ يعد إهداء إلى من يصرخون بضرورة تطهير القضاء، أم أن التطهير لا يشمل من عينه الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية؟!».




ورقة الامتحان اثارت الفيس بوك .. يالهوى على الاخونة ..

فيسبوكيون يتداولون صورة لحوار بين مبارك ومرسى داخل امتحان للثانوية الصناعية



صوت التحرير : طارق الكرداوى

تداول نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" صورة لورقة امتحان الصف الثانى الثانوى صناعى لمادة اللغة الإنجليزية بمدرسة قلين الثانوية الصناعية التابعة لإدارة قلين التعليمية بكفر الشيخ.

وقد بدأت المحادثة فى السؤال الثانى من ورقة الامتحان بكلمة الرئيس السابق محمد حسنى مبارك قائلا لمرسى: "أهلا بسيادة الرئيس"، ويوجه مبارك سؤالا لمرسي حول مساعدته له على الخروج من أزمته ومحبسه وأن ينال حريته، ويرد مرسي قائلا: "نعم"، ثم يوجه مرسى لمبارك تساؤلا: "أين أموال مصر؟"، فيرد مبارك قائلا إنها مع زوجته سوزان، وعند سؤال سوزان عن أموال مصر تعلق "مبارك لكم والأموال لى".

وقال النشطاء إن هذه المحادثة بورقة الامتحان هى محاولة من محاولات النظام الحالى لأخونة العملية التعليمية.





مش عارفين يحمو نفسهم .. يبقى هايحمونا ازاى..!


مسلحون يسرقون سيارة مساعد وزير الداخلية بالإكراه بمدينة نصر





صوت التحرير : طارق الكرداوى


قام مسلحون مجهولون بسرقة سيارة اللواء عبدالرحمن شرف، مساعد وزير الداخلية للرعاية اللاحقة، بالإكراه، أثناء تواجده بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول.تلقى اللواء جمال عبدالعال، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، إخطارا من المقدم علاء بشندى رئيس مباحث مدينة نصر أول، بلاغا من اللواء عبدالرحمن شرف مساعد وزير الداخلية لإدارة الرعاية اللاحقة، بسرقة سيارته على يد مسلحين أثناء سيره بدائرة قسم شرطة مدينة نصر، وجار تكثيف جهود البحث.

إثر تجدد الاشتباكات بين عائلتين

مستشفى الإسماعيلية تتحول لساحة معارك



صوت التحرير : طارق الكرداوى

أصيب 2 بجروح في اشتباكات وقعت عصر اليوم بقسم الطوارئ والاستقبال بمستشفى الإسماعيلية العام بين عدد من التجار على إثر تجدد اشتباكات وقعت بينهم اليوم.

 وقالت مصادر طبية وأمنية, إن الأطباء وطاقم التمريض بالاستقبال أوقفوا عملهم احتجاجا على ما وصفوه بتحول قاعات الاستقبال بالمستشفى لساحة قتال بين عدد من التجار بينهم خلافات سابقة.

وأكدت المصادر أن اشتباكات بالأسلحة البيضاء والنارية وقعت داخل المستشفى على اثر إصابة عدد من التجار في مشاجرة وقعت بالسوق اليوم, مشيرة إلي أن طرفي المشاجرة وصلوا إلى المستشفى بصحبة المصابين وتجددت الاشتباكات بينهم داخل غرفة الاستقبال بالمستشفى مما دفع الأطباء لوقف العمل وإغلاق الاستقبال.


الارهابيون الجدد يثيرون الفوضى والانفلات الامنى فى البلاد

العشرات من «البلاك بلوك» يقذفون «الداخلية» بـ «المولتوف




صوت التحرير : طارق الكرداوى

قام العشرات من أفراد «البلاك بلوك» بقذف وزارة الداخلية بـ «ذجاجات المولتوف» من شارع يوسف الجندي، في محاولة منهم لإسفزاز قوات الأمن المكلفة بحماية الوزارة، فيما رعت قوات الأمن من تأهبها تحسباً لوقوع أشتباكات محتملة.
وردد المتظاهرون هتافات منها : «يسقط يسقط حكم المرشد – يسقط يسقط الأمن الوطني».
وقاموا بحمل لافتات منها: «لا تحسبن الله غافلاً عما يفعل الظالمون – الحرية للمعتقلين»، رافعين  صور للرئيس الراحل جمال عبد النصر، بالإضافة إلي صورعدد من المعتقلين.

«صوت التحرير  تكشق المذبحة الاخوية 

طائرات الجيش الليبي» تقتل 50 مصرياً على الحدود




صوت التحرير : طارق الكرداوى

لقي 50 مصرياً مصرعهم علي الحدود «المصريه الليبية»، بعدما  شنت مروحيات ليبية غارة عليهم أثناء محاولتهم دخول ليبيا بشكل غير شرعي، بدعوى أنهم من المتسللين والمهربين وتجار السلاح على الحدود المصرية - الليبية.
وقال «حمدى كويلة»، منسق «إئتلاف القبائل العربية» أن القصف تم على سيارة تحمل عدد من المصريين من أبناء الصعيد، وقد توفى منهم خمسون، مؤكدا أنهم  ليسوا من «تجار السلاح»، وإنما من أبناء الصعيد الذين يعملون في ليبيا وليس بينهم تجار أسلحة، متحدياً «المليشيات الليبية» تقديم أدله تؤكد ذلك .
وطالب كويله بسحب السفير المصري من الجماهيريه الليبية العربية، وجلب الرعايا المصريين برعاية الأمم المتحدة، وحذر من أي إنتهاك للمصريين وقبائل «أولاد علي»، محذراً أيضاً من السفر من وإلي ليبيا  فى الوقت الحالى لأن الوضع الامني متدهور جداً.

علشان ماقدرش عليهم الامن فقام

البائعة الجائلون يطاردون ''بلاك بلوك'' على كوبري 6 أكتوبر

من فلب الحدث طارق الكرداوى

ألقى البائعة الجائلون، زجاجات المياه الغازية الفارغة، على أعضاء مجموعة بلاك بلوك، أثناء قطعهم لكوبري 6 أكتوبر، الأمر الذي أدى إلى عمليات كر وفر بين المتظاهرين.
وأعاد البائعة فتح كوبري 6 أكتوبر أمام الحركة المرورية، وأزالوا الإطارات المشتعلة بجانب الطريق، مما أجبر ''بلاك بلوك'' للعودة إلى ميدان التحرير.
كانت مجموعة ''بلاك بلوك''، قد قامت بقطع كوبري 6 أكتوبر من الاتجاهين، وأشعلوا النيران في إطارات السيارات أعلى الكوبري، مما تسبب في سحابة سوداء واختناق المارة.
كما حدثت مشادات كلامية بين أعضاء بلاك بلوك وسائقي السيارات، أسفرت عن تكسير الزجاج الأمامي لسيارة، وذلك في محاولة لعبور سائق السيارة.

النازيين الارهابيون قادمون





النازيين الارهابيون قادمون 


''البلاك بلوك'' تقطع كوبري 6 أكتوبر ويكسرون زجاج  السيارات
صوت التحرير : طارق الكرداوى




قامت مجموعة البلاك بلوك بقطع كوبري 6 أكتوبر من الاتجاهين، واشعلوا النيران في إطارات السيارات أعلي الكوبري، مما تسبب في سحابة سوداء واختناق المارة.
كما حدثت مشادات كلامية بين أعضاء البلاك بلوك وسائقي السيارات، الأمر الذي أدي الي اعتداءهم لأحد السيارات وتكسير الزجاج الأمامي لها، وذلك في محاولة لعبور سائق السيارة.