الجمعة، 10 أكتوبر 2014

الجيش الروسي يصنع أسلحته في مصر

الجيش الروسي يصنع أسلحته في مصر

الجيش الروسي يصنع أسلحته في مصر
  
 
أعلن سيرجي تشيميزوف رئيس مجموعة شركات "روس - تيخ" الحكومية الروسية أن شركة "مروحيات روسيا" ستفتح مراكز صيانة في مصر والبرازيل وبيرو والهند.
 
وأضاف تشيميزوف أنه من المقرر فتح أحد المراكز في مصر بحلول عام 2015، وفي البرازيل وبيرو والهند في الفترة من 2015 -2016. يُذكر أن شركة "مروحيات روسيا" حصلت مؤخرًا على الصلاحيات اللازمة لممارسة النشاط الاقتصادي خارج روسيا.
وأشار سيرجي تشيميزوف إلى أن تنفيذ الرؤية الشاملة لتقديم خدمات الصيانة وتوريد قطع الغيار سيمكن شركة "مروحيات روسيا" من توسيع حصتها في سوق المروحيات العالمية، التي تتراوح حاليا بين 18 و20%، موضحًا أن تحقيق هذه المهمة يتطلب فتح الكثير من مراكز الصيانة الجديدة.
 
و أكد ألكسندر ميخييف المدير العام لشركة "مروحيات روسيا" أن تم تصدير أكثر من 700 مروحية إلى 39 دولة بعقود عبر شركة "روس أوبورون إكسبورت" خلال الأعوام الـ 15 الماضية.
وذكرت وكالة أنباء " إيتارــ تاس" أن المدير العام لشركة "مروحيات روسيا"، ألكسندر ميخييف، أكد فى وقت سابق أن شركة "مروحيات روسيا" صدرت خلال الأعوام الـ 15 الماضية أكثر من 700 مروحية إلى 39 دولة بعقود عبر شركة "روس أوبورون إكسبورت".

ليست هناك تعليقات: