الاثنين، 17 أكتوبر 2011

فى مفاجاة جريرد لصوت التحرير: سوزان تجهز للإقامة بالخارج والمخلوع يؤسس شركه عملاقة بأوروبا


كتب:طارق الكرداوى
أعادت سوزان ثابت ترتيب حياتها بعد أن طلبت ذلك عدة مرات من زوجها الرئيس المخلوع حسني مبارك، وحصلت علي وعود خليجية بإرسال دفاتر شيكات وفتح حسابات خاصة بها هناك.



في الوقت نفسه تراجعت سوزان مبارك عن شراء قصر لتعيش فيه، بعد أن نشبت خلافات بينها وبين زوجتي علاء وجمال مبارك حيث رفضت هايدي راسخ وخديجة الجمال الإقامة معها في القصر الجديد إضافة إلي ذلك تسعي الأسرة بكاملها للإقامة خارج مصر.



وفجرت جريدة صحيفة صوت التحرير في عددها الصادر اليوم مفاجأة بأن هناك مفاوضات تجري عبر وسيط بين الرئيس المخلوع ورجل الأعمال الهارب حسين سالم لتأسيس شركة دولية عملاقة، وهي بمثابة إحياء للشراكة القديمة بين حسين سالم ومبارك، وأن شريكهما الثالث منير ثابت شقيق سوزان، باعتبار أن أرصدته السائلة موزعة بين لندن وباريس.



من جانبها اعترضت سوزان مبارك علي وجود شقيقها كشريك ثالث في الشركة الدولية لمبارك وحسين سالم، بسبب التعامل المالي بينها وبين شقيقها الذي تنسب إليه الاستيلاء علي أرباح الفندق الكبير، الذي يمتلكه مناصفة مع مبارك في باريس.. وعلي صعيد آخر رصد عدد من الخبراء، أنه بعد كل تحويل مالي لسوزان مبارك من الخليجيين وأبرزهم شخصية خليجية كبيرة تقع أعمال شغب داخل مصر.

ليست هناك تعليقات: