السبت، 2 أغسطس 2014

تعليقا على مرافعة الديب.. بكري: سأرد في الوقت المناسب.. والفقي: ''بيقول أي كلام''

تعليقا على مرافعة الديب.. بكري: سأرد في الوقت المناسب.. والفقي: ''بيقول أي كلام''

8/2/2014 10:39:00 PM

تعليقا على مرافعة الديب.. بكري: سأرد في الوقت المناسب.. والفقي: ''بيقول أي كلام''
الكاتب الصحفي مصطفي بكري
كتب ـ محمد الصاوي:
علق الكاتب الصحفي مصطفي بكري على الانتقادات التى وجهها له فريد الديب دفاع الرئيس الأسبق حسني مبارك، خلال جلسة اليوم، قائلا إنه سيرد فى الوقت المناسب, وأن هذا حقه فى أن يقول ما يحلو له خلال مرافعته .
واضاف بكري فى تصريح خاص لـ''صوت التحرير'' أنه سيتقدم ببلاغ إلى النائب العام فى واقعة السب والقذف فى حقه من جانب المحامي فريد الديب قائلاً ''سأخذ حقي فى الوقت المناسب''.
يأتي ذلك بعد أن هاجم الديب، بكري، بسبب أحاديثه التي وصفها بأنها ''كذب وافتراءات''، قائلا: ''إخس عليك وعلي كلامك وكدبك''، وقال الديب، خلال مرافعته بمحاكمة القرن:'' إن بكري كتب العديد من الكتب، منها كتاب عن الجيش، ثم غير ما تناوله في الكتاب عن تلك المؤسسة، فهو يكتب العديد من الكلام الخطأ وهذا يعتبر جريمة''.
وتساءل الديب: ''هل يسمح أحد المواطنين أن يقول بكري عن رئيسه الذي يمر بكرب الآن، إنه صاحب شبكة عنكبوتيه لتهريب الأموال للخارج''.
وقال مصطفى الفقي، المحلل السياسي، إنه لن يهتم بما قاله الديب في حقه قائلاً ''بيقول أي كلام''، وأوضح الفقي خلال تصريحات صحفية له اليوم أنه قال بالنص عقب ثورة 25 يناير، إنه لم يسمع من الرئيس الأسبق، أو نجله، أو قرينته حديثًا حول عزمهم توريث الحكم من مبارك الأب لنجله جمال.
جاء ذلك تعليقًا على مرافعة فريد الديب، محامي الرئيس الأسبق حسني مبارك خلال جلسة محاكمة اليوم في قضية القرن، والتي يحاكم فيها مبارك ونجلاه بتهمة قتل متظاهري ثورة 25 يناير، حيث اتهم الديب خلالها مصطفى الفقي بالتلون عقب الثورة.
ووصف الفقي اتهامات الديب بالعارية عن الصحة، مشيرًا إلى أن أكاذيب الديب وتشويهه للآخرين أحد الأساليب المعروفة عنه في مرافعاته.
وأعرب الإعلامي خالد منتصر عن استيائه الشديد مما يحدث فى محاكمة مبارك اليوم، وقال منتصر فى تغريدة له بموقع التواصل الاجتماعى '' تويتر''، أعتقد أن جلسة محاكمة مبارك تحتاج بعض الانضباط في الوقت لأن فريد الديب خلط ما بين مرافعه أمام محكمة وبين لقاء تليفزيونى والمرافعه لابد أن تختصر.
وتابع: الديب يهاجم مصطفي الفقي لأنه وصف 30 يونيو بأنها انتفاضه ، ويهاجم البرادعى والبرعي والمسلمانى في مرافعته.

ليست هناك تعليقات: