الخميس، 24 يناير 2013


''جرين إيجلز'': بورسعيد ستشهد ''كابوسا مظلما'' حال تنفيذ مطالب ''أولتراس أهلاوي''



 صوت التحرير : طارق الكرداوى



قالت رابطة أولتراس النادي المصري البورسعيدي ''جرين إيجلز''، إن أولتراس أهلاوي انتفض أمس الأربعاء، بحجة عدم المماطلة فى القضية، ولكن الحقيقة هى أنهم لا يريدون سوى أن تعم الفوضى يوم 26 يناير، والتي سيتم تنفيذها من جانبهم تحت مسمى ''الثورة''.
وأشارت الرابطة البورسعيدية، في بيان لها على صفحتها الرسمية بموقع ''فيسبوك'' الخميس، إلى أنها ناضلت طويلاً لنيل الحرية، ولم يكن تحت غطاء الثورة ونغمة الثوار، ولم تتحالف مع أي حزب سياسى لتحقيق غرض للمجموعة أو إظهار الوطنية الزائفة.
ولفتت رابطة ''جرين إيجلز'' إلى أنهم اغلقوا من قبل ''محطة القطار وهيئة قناة السويس وحركة المعديات بالقناة ومنطقة الاستثمار فى بورسعيد ومنافذ المحافظة''، وغير ذلك كثيرًا، قائلةً: ''لنا عقليتنا وهى التى تحركنا ويتحرك فى نفس الاتجاه الجانب الآخر بمنتهى الغباء ويتبع نفس الأسلوب الذي كنا نتبعة قبل ذلك، وأصبح أسلوب قديم بالنسبة لنا''.
وأكدت الربطة أنها سوف تقاوم بكل قوة حتى تشرق شمس الحرية الغائبة، ولن تلتفت إلى الضغوط، وأنها تعرف جيدًا أن التيار أصبح عنيفا، مشددةً على أنه إذا تم تنفيذ مطالب الجانب الأخر - أولتراس أهلاوي - بعد أحداث الأربعاء، فلتكن الفوضى هى الحل، وسوف تجعل الجميع يشاهد الموقف فى بورسعيد كما لو كان كابوس مظلم''.
واختتمت بيانها قائلةً: ''قضية الحرية ليست للعبيد.. ولكنها قضية للأحرار''.

ليست هناك تعليقات: