الأربعاء، 23 يوليو 2014

عمال وبريات سمنود يطالبون محلب بصرف 1300 ''كفن'' استعدادا للعيد

 عمال وبريات سمنود يطالبون محلب بصرف 1300 ''كفن'' استعدادا للعيد

7/23/2014 1:49:00 PM


عمال وبريات سمنود يطالبون محلب بصرف 1300 ''كفن'' استعدادا للعيد عمال شركة وبريات سمنود

كتبت - طارق الكرداوى
قال هشام البنا، القيادي العمالي بشركة وبريات سمنود، إن رئيس مجلس الادارة رفض صرف الأجور المتآخرة للعاملين منذ شهر سبتمبر الماضي ووافق على صرف شهر يوليو فقط بعد عيد الفطر.
أوضح البنا، في تصريح لصوت التحرير، الأربعاء، أن العمال رفضوا هذا العرض، لأنه بذلك يُسقط اجورهم المتأخرة التي وصلت إلى 10 شهور ، وهو ما دفعهم إلى احتجاز احمد ماهر رئيس مجلس الإدارة داخل الشركة كإجراء تصعيدي، إلا أن قوات الأمن تدخلت لتحريره
وأضاف القيادي العمالي، أن رئيس مجلس الادارة امتنع عن تنفيذ توصيات مجلس الوزراء بصرف أجور العمال بعد ضخ استثمارات جديدة متمثلة في 76 مليون جنيه بواقع 63 مليون جنيه من بنك الاستثمار القومي و13 مليون ونصف من وزارة الاوقاف.
وطالب البنا، بصرف اجور العمال قبل عيد الفطر، قائلا '' ارحمونا احنا بنموت من الجوع وبنقبض مرتب الشهر بعد ثلاث شهور''، لافتا إلى أن مجلس الإدارة قرر عقد اجتماع غدا الخميس، بعد تدخل جهات سيادية من القوات المسلحة والداخلية، للبت في الامر.
تابع القيادي العمالي،'' بقالنا 6 شهور بنسمع تصريحات من  رئيس الوزراء بحل مشكلتنا ولكن لا جديد منذ ان تولى الحكومة، ونناشده بأرسال 1300  كفن للعمال وذويهم لتكفين انفسهم استقبالا للعيد''

ليست هناك تعليقات: