الأحد، 4 مارس 2012

طارق الكرداوى يكشف حقائق مؤكدة .. مبارك مازال رئيسا للجمهورية..على الموقع الرسمي للقوات المسلحة



مبارك مازال رئيسا للجمهورية..على الموقع الرسمي للقوات المسلحة

كتب - طارق الكرداوى:
''مبارك مازال رئيسا للجمهورية''.. ليس هذا من قبيل تجاوز ما حدث في الحادى عشر من فبراير والاطاحة به عقب ثورة يناير ، بل انه واقع مكتوب ولم يتم تجاوزه ''كرئيس للبلاد'' مع حكم للمجلس الاعلى للقوات المسلحة الذي تولى ادارة البلاد منذ الاطاحة بمبارك.
فعلى الموقع الرسمي للقوات المسلحة على الانترنت، وفي قسم القوات الجوية، يتم استعراض قادة سلاح الجو المصري، وأهم الحروب والدورات العسكرية التي حصلوا عليها.
وعندما ياتي الدور على الرئيس السابق محمد حسني مبارك، فان التعريف حتى النهاية يستعرض سيرة الرجل في سلاح القوات الجوية، ومولده ثم التحاقه بالكلية الحربية وبعدها بكلية الطيران.
ثم يعرج الموقع على الأنواط العسكرية التي حصل عليها الرئيس السابق، وتوليه ادارة الكلية الحربية عقب هزيمة 5 يونيو بتكليف من الرئيس الراحل جمال عبد الناصر.
وفي الفقرة الثانية من التعريف، يقول النص ان '' الرئيس مبارك عمل في تشكيلات القوات الجوية ووحدات منذ تخرجه، كما عمل في الأسراب المقاتلة SpeedFire'' لمدة عامين ثم اصبح مدرسا في ''أكاديمية للطيران'' حتى يناير1959.
وفي ختام التعريف بـ''مبارك'' يقول النص '' الرئيس مبارك متزوح ولديه ولدان، كما انه يحب القراءة ويلعب الإسكواش بشكل دائم''.

ليست هناك تعليقات: