الأحد، 4 مارس 2012

''شفيق'' لـ''البرادعى'' : أنا كنت بشتغل في مصر لما كنت عند الخواجة بره


''شفيق'' لـ''البرادعى'' : أنا كنت بشتغل في مصر لما كنت عند الخواجة بره


الفريق أحمد شفيق و الدكتور محمد البرادعى
كتب - طارق الكرداوى :
أكد الفريق أحمد شفيق - المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية - أن ثقة العالم ستعود فى مصر فى حالة وصوله للرئاسة ، وقال ''لأنها تعلم أن من يديرون البلد يمكنهم الوثوق بهم''.
وأضاف شفيق - خلال لقاءه على قناة ''سى بى سى'' مساء اليوم - أنه سيقدم ضمن أوراق ترشحه للرئاسة '' إقرار بذمتي المالية وهذا فرض علي كل مرشح ، وما أملكه هو شقة في باريس وليس قصرا كما يدعون'' ، وأوضح أن الإنفاق على حملته سيعتمد على المواطنين ''سأفتح باب للتبرعات ، وإلي الآن لم أنفق مليم علي حملتي الانتخابية لأن من حولي يثقون بى''.
''شفيق'' وجه سؤالا بلهجة حادة إلى دكتور ''محمد البرادعى'' قائلا ''عايز أفهم هل البرادعي هو مسئول عن الثورة ليقول أن ترشحي هزيمة للثورة ؟ أنا كنت بشتغل في مصر لما هو كان عند الخواجة بره'' ، وأضاف ''يجب أن يترشح البرادعي للرئاسة ليعرف رأي المصريين فيه عن حق''.
وتمنى ''شفيق'' من ''البرادعى'' أن ''ينظر للمرآة مرة أخري ويراجع نفسه ويعود لسباق الانتخابات'' ، وأَضاف محذرا ''علي الدكتور البرادعي أن يقف عند حده لأن حسابي سيكون عسير جدا ، فلا يجب أن يتحدث عني بالسوء''.

ليست هناك تعليقات: