الأحد، 4 مارس 2012


أحمد شفيق: على البرادعي أن يترشح للرئاسة ليعرف حجمه الحقيقي

الفريق أحمد شفيق المرشح المحتمل لانتخابات الرئاسة
كتب – طارق الكرداوى :
أكد الفريق أحمد شفيق - المرشح المحتمل لانتخابات الرئاسة – أنه لا ينوى الترشح لمنصب رئيس الجمهورية تحت راية أي حزب سياسي، مُشيرًا إلى أنه سيقوم بتجميع توكيلات شعبية وجمع تأييد 30 عضو من مجلس الشعب .
وأضاف شفيق خلال لقاءه على فضائية ''سى بى سى'' مع الاعلامية لميس الحديدى، أنه لايعنيه دعم حزب الوفد من عدمه، نافيًا فى الوقت ذاته أن يكون هناك اتفاق بينه وبين الجماعة السلفية لدعمه مقابل تطبيق الشريعة الاسلامية.
وشن ''شفيق'' هجومًا عنيفًا على مدير الوكالة الدولية السابق للطاقة الذرية، الدكتور محمد البرادعى، قائلا، "على البرادعى ان يعيد ترشيح نفسه للرئاسة لمعرفة حجمه الحقيقى، لأن وقتها الصندوق الانتخابى سيتكلم".
وأضاف رئيس وزراء مصر الأسبق، قائلاً " على البرادعى أن يعرف معنى الحياء، ولابد أن يقف عند حده لأن الحساب عسير، وأنا أستطيع أن اوقفه عند حده"، وتساءل شفيق حول انعكاسات نجاحات البرادعى فى مجاله على الدول العربية او على مصر"، ليعود ويؤكد أنه سيهنأ البرادعى إذا أصبح رئيسًا للجمهورية.
ونفى شفيق، صحة الشائعات التي تحدثت عن قيام بعض الجهات القضائية بالتحقيق معه حول اهدار المال العام، إبان توليه وزارة الطيران المصرية.

ليست هناك تعليقات: