الأحد، 20 أكتوبر 2013

ننشر أسماء لجنة الوسطاء التى اختارها تحالف دعم الإخوان

ننشر أسماء لجنة الوسطاء التى اختارها تحالف دعم الإخوان.. مكى رئيسا..والعوا وهويدى والبشرى وعبد الفتاح ومصطفى أعضاءً..ومصادر الأعضاء : وافقوا على طلب التحالف..ولقاءات معهم خلال ساعات لعرض مطالب الجماعة

الأحد، 20 أكتوبر 2013 - 15:39







المستشار محمود مكى


كتب . طارق الكرداوى
كشفت مصادر مسئولة بالتحالف الوطنى لدعم الإخوان عن لجنة الوسطاء التى تم اختيارها من جانب التحالف للتفاوض مع الحكومة الحالية.

وقالت المصادر فى تصريحات خاصة لـ"صوت التحرير" إنه تم تكليف كل من المستشار محمود مكى رئيسا للجنة، وعضوية كل من "الدكتور سيف الدين عبد الفتاح، والدكتور محمد سليم العوا، والدكتورة نادية مصطفى، والمستشار طارق البشرى، والكاتب الصحفى فهمى هويدى". 

وأكد المصدر أن الاجتماع الذى عقده قيادات التحالف أمس واستمر لقرابة خمس ساعات، اختار تلك الأسماء، وتم إبلاغهم باختيارات التحالف لهم. 

وأوضح المصدر الذى رفض ذكر اسمه أن جميع الأسماء قبلت طلب التحالف، وقالت بالنص "إنه لشرف لنا أن نتوسط لحل الأزمة وإخراج مصر مما تعيشه الآن".

ومن المقرر أن يجتمع قيادات التحالف بهذه الأسماء خلال الساعات القليلة القادمة كى تعرض عليهم مطالبهم لإيصالها إلى السلطة.

وكان الدكتور محمد على بشر القيادى بجماعة الإخوان المسلمين قد قال إن الجماعة وافقت على فكرة الوسطاء لحل الأزمة السياسية التى تعيشها البلاد، على أن يتدخل هؤلاء الوسطاء بين الطرفين لإيجاد صيغة مشتركة تحل الأزمة، وتُنهى حالة الانقسام الذى يشهدها الشارع.

وأضاف بشر فى تصريحات صحفية: "لم يتم الاتفاق بعد على أسماء هؤلاء الوسطاء، أو هويتهم ومرجعيتهم، إلا أنه عندما يقع الاختيار عليهم، وسيتم إخبارهم باقتراحاتنا ومبادراتنا لحل الأزمة".

ليست هناك تعليقات: