الجمعة، 14 أكتوبر 2011

بالفيديو.. المذيعة المتهمة بالتحريض في أحداث ماسبيرو: مسئول داخل الجهاز الإعلامي قام بصياغة النشرة لكل القنوات المصرية

رشا مجدي: المسؤول الذي خرج وقال أتبرأ من مذيعين التلفزيون المصري هو من قام بنشر خبر (مجموعة من الأقباط يقومون برشق الجيش بالحجارة)
كتب:طارق الكرداوى
صرحت الإعلامية رشا مجدي المذيعة بالتليفزيون المصري، والمتهمة بالتحريض ضد المحتجين الأقباط أمام ماسبيرو الأحد الماضي: المذيع هو أخر السلسة الإخبارية، فهو لا يعلم شيء عن الأحداث التي تجري بل يقوم بنقل الأخبار التي تأتي إليه.





وأكدت رشا مجدي، في مداخلة هاتفية مع برنامج "العاشرة مساءً" على قناة "دريم" الفضائية: "ما كتب على التليفزيون جاء من مسئول داخل الجهاز الإعلامي قام بنشره في كل القنوات المصرية بنفس الصيغة وفي نفس الوقت". وأضافت "أثناء نقلي للخبر حرصت على قول (مجموعة من الأشخاص) ولم أقل (مجموعة من الأقباط يرشقون القوات المسلحة)".





وقالت: المسؤول الذي خرج وقال أتبرأ من مذيعين التلفزيون المصري هو من قام بنشر خبر "مجموعة من الأقباط يقومون برشق الجيش بالحجارة" وتوزيعها على القنوات المصرية. موضحة أن المشكلة ليست في المذيع لكن في القائمين على الأخبار الذين يجعلوا المذيعين "تايهين".





من جانبها، قالت الإعلامية منى الشاذلي- مقدمة البرنامج، "من حق المذيعة رشا مجدي أن تتقدم ببلاغ ضد من أعطاها الخبر الخاطئ بسبب ما تعرضت له خلال الفترة الماضية من اتهامات بالتحريض ضد الأقباط".

ليست هناك تعليقات: