الجمعة، 14 أكتوبر 2011

الإسماعيلى يسحق بتروجيت بثلاثية.. والمصرى يهزم المحلة


افتتح فريق الإسماعيلى مشواره ببطولة الدورى بالفوز على بتروجيت بثلاثة أهداف مقابل هدف، وذلك فى اللقاء الذى جمع بينهما الجمعة باستاد الإسماعيلية، ضمن مباريات الأسبوع الأول لمسابقة الدورى المصرى 2011-2012.

وسجل حسنى عبدربه هدفين للدراويش في الدقيقتين 5، و54 وصنع الهدف الثالث لعمر جمال في الدقيقة 63، وأحرز محمد كوفي هدف بتروجيت في الدقيقة 88 من زمن اللقاء.

وأقيم اللقاء في الاسماعيلية بدون جماهير تنفيذا لعقوبة ضد الاسماعيلي، وبدأ الاسماعيلي مباراته ضد بتروجيت - الذي فاز على منافسه في الاسماعيلية ثلاث مرات في اخر اربعة مواسم - بشكل رائع عندما انبرى عبدربه لتنفيذ ركلة حرة من مسافة بعيدة بعد خمس دقائق لكنه سدد كرة قوية سكنت شباك الحارس ابراهيم عبدالجواد الذي بدا انه اعتقد أن الكرة كانت في طريقها لخارج الملعب.

وعزز الاسماعيلي تقدمه عن طريق عبدربه من ركلة جزاء احتسبت لصالح الظهير أحمد صديق بسبب خطأ ضد المدافع المخضرم اسلام الشاطر في الدقيقة 53.

واحتفل عبد ربه بالهدف وسط ألعاب نارية أشعلها مشجعون للاسماعيلي اعتلوا البنايات المجاورة للاستاد لدعم فريقهم.

وعزز عمر جمال تقدم الاسماعيلي بالهدف الثالث بعد مرور 62 دقيقة قبل أن يقلص البوركينى محمد كوفي الفارق عندما سجل هدف بتروجيت الوحيد من متابعة قبل دقيقتين من النهاية.

الجيش يهزم المقاولون

وفى لقاء اخر فاز طلائع الجيش على ضيفه المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف واحد، جاءت الأهداف فى الشوط الأول تقدم المقاولون بهدف على فتحي فى الدقيقة 32 وتعادل للطلائع عامر صبرى فى الدقيقه 42 وفى الوقت بدل الضائع من الشوط الاول ومن هجمة من الجهة اليسرى تصل الكرة الى بابا اركو ليسجل الهدف الثانى.

وفى الشوط الثانى تبادل الفريقان اضاعة الفرص لتنتهى المباراة بفوز الطلائع وحصولة على اول ثلاث نقاط.

المصرى يفوز على المحلة بثلاثية

وحقق فريق المصري البورسعيدي فوزا كبيرا على مضيفه غزل المحلة 3-0 فى اللقاء الذى جمعهما على استاد غزل المحلة فى إطار مباريات الجولة الأولى من الدورى الممتاز.

تقدم المهاجم البوركينى عبدالله سيسيه بالهدف الأول للنادى المصرى فى الدقيقة 12 من زمن الشوط الأول، قبل أن يضيف لاعب الوسط محمود توبة هدف ممثل بورسعيد الثانى فى الدقيقة 25 من نفس الشوط.

وفى الشوط الثانى أوقف الحكم محمد فاروق المباراة لأكثر من 15 دقيقة بسبب شغب جماهير المحلة، واعتراضهم على فريقهم وقيامهم بالقاء الزجاجات الفارغة والحجارة على أرض الملعب، واستدعى مراقب المباراة مدير أمن الإستاد وطالبه بتأمين الملعب من الجماهير، وتم تدعيم القوات الأمنية حول مدرجات إستاد غزل المحلة.

وفى الدقيقة 13 من الوقت المحتسب بدل من الضائع للشوط الثانى سجل عبدالله سيسيه هدفه الشخصى الثانى والثالث لفريقه.

ثلاثية للمقاصة فى شباك التليفونات

وحافظ مصر للمقاصة على تألقه الذي بدأ منذ النصف الثاني من الموسم الماضي وفاز بسهولة 3-0 على تليفونات بني سويف الوافد الجديد بفضل ثنائية للمهاجم الايفوارى اوسو كونان في الشوط الاول.

وفاز اتحاد الشرطة 2-1 خارج ملعبه على الانتاج الحربي.

ليست هناك تعليقات: