السبت، 23 أبريل 2011

رجل القصر.. بجمهورية طرة.. قلقان وحزين..!! سليمان والمغربي وهشام طلعت.. يترددون علي "جمال وعلاء"

انتهت اللجنة التي تم تشكيلها من ضباط قطاع الخدمات الطبية بوزارة الداخلية من إعداد تقرير تفصيلي عن مستشفي السجن والإمكانيات المتوفرة به.. لتقديمه للنائب العام.. بعد تسلمه التقرير الطبي الذي يعده كبير الأطباء الشرعيين عن الحالة الصحية للرئيس السابق حسني مبارك ومدي قدرة المستشفي علي التعامل معها.
وكان عنبر التأديب قد استقبل أمس رواد جدد هم المهندس سامح فهمي وزير البترول الأسبق وقيادات سابقة بوزارة البترول وحسين مجاور أمين عام اتحاد عمال مصر وزعيم الأغلبية بالحزب الوطني "المنحل" وسمير فرج محافظ الأقصر السابق وإيهاب العمدة عضو مجلس الشعب السابق حيث تقرر حبس فهمي وقيادات سابقة بوزارة البترول 15 يوماً في قضية تصدير الغاز لإسرائيل وفرج في قضية بيع أرض الشباب ومجاور والعمدة في موقعة الجمل وكان هؤلاء في حالة نفسية سيئة للغاية عند وصولهم إلي مقر سجن المزرعة وكان كل منهم يحمل معه حقيبة فيها احتياجاته من ملابس وأدويته وكل ما يلزمه وقاموا بتسليم ما معهم من أمانات في خزينة السجن وقام ضباط وأفراد السجن بنقلهم إلي عنبر التأديب وتسكينهم في زنزانات انفرادية وقد حرص النزلاء الموجودون من الوزراء والمسئولين السابقين علي لقائهم والتخفيف عنهم.
أما عن النزلاء المتواجدين في المزرعة فقد بدا كل من علاء وجمال مبارك صامتين إلا في بعض الأوقات والتزاما زنزانتهما المزدوجة طوال الوقت وتردد عليهما فيها محمد إبراهيم سليمان والمغربي وهشام طلعت فيما مكث كل من فتحي سرور وصفوت الشريف في زنزانتهما المزدوجة لما بدا عليهما من إرهاق شديد وعدم قدرتهما علي المشي أو الوقوف علي قدميهما أما د.زكريا عزمي فقد واصل حالة القلق النفسي والحزن التي يمر بها فيما بدا أحمد عز وزهير جرانة علي غير عادتهما فقد أصابتهما حالة من الشرود وبدا وجههما شاحبين.. أما مرتضي منصور فمازال في مستشفي السجن.
فيما استقبل أمس د.نظيف زوجته زينب التي سمح لها بزيارته وفق القانون كما زار د.محمد إبراهيم سليمان محاميه بعد استئذان النيابة وجلس معه ساعتين أطلعه خلالها علي بعض المستندات الخاصة بمذكرات الدفاع عنه فيما هو منسوب إليه من مخالفات.. فيما واصل رجل الأعمال إبراهيم كامل حالة الحزن ويفضل دوماً الجلوس منفرداً.
ونظراً للزيارة الخاصة بـ د.نظيف فقد حملت له أسرته أطعمة قام بتناولها مع عدد من المسئولين فيما فضل البعض الآخر تناول طعامه من الكافتيريا وإن كانوا قد تناولوا أمس فقط الجبن والعصائر فقط وذلك علي مدار اليوم.

ليست هناك تعليقات: