الاثنين، 31 ديسمبر 2012

«محمود سعد» لـ«الاعلامى طارق الكرداوى»: رفضت منصب وزاري كبير في «حكومة الإخوان»


«محمود سعد»  لـ«الاعلامى طارق الكرداوى»:  رفضت منصب وزاري كبير في «حكومة الإخوان»



صوت التحرير: طارق الكرداوى
أكد الإعلامي محمود سعد أن جماعة الإخوان المسلمين والرئيس محمد مرسي قدموا إليه عروض كثيرة للانضمام إلى التشكيل الوزاري الأول عقب وصولهم إلى السلطة في مصر.
وأضاف سعد في حوار مع الاعلامى طارق الكرداوى أنه رفض كافة العروض التي قدمت إليه من الإخوان المسلمين، مشيراً إلى أنه دعا أعضاء الجماعة إلى أن يستبعدوه تماماً من تفكيرهم، حيث أنه لا يريد الانضمام إليهم «حد وصفه».
وشرح الإعلامي المصري الأسباب الحقيقية التي دفعته إلى رفض العروض الرئاسية للانضمام إلى التشكيل الوزاري، مبرراً ذلك بأنه لم يكن منذ اللحظة الأولى مؤيداً للدكتور محمد مرسي، بل اتجه إلى انتخابه اضطرارياً لمنع وصول الفريق أحمد شفيق إلى كرسي الحكم في مصر.
وشدد سعد على أنه قام بإجراء حوارات صحفية عديدة مع الدكتور محمد مرسي، عندما كان لا يزال مرشحاً للانتخابات، منوهاً على أنه استبعد فكرة أن يتحاور مع الرئيس حول تلك العروض التي قدمت إليه حتى لا يظن أحد أنه يحصل على مكافأة خاصة منه. 
وأشار سعد بأن العمل الحكومي ليس من اختصاصه، ولا يفضل أن يعمل به في يوم من الأيام، مختتماً بأن وظيفته الأساسية أن يجلس على «الكرسي الإعلامي» ليقدم إلى الناس الخبر بنزاهة وشفافية كبرى.    

ليست هناك تعليقات: