الأحد، 7 أغسطس 2011

" صحة مبارك "جت" على المحاكمة


" صحة مبارك "جت" على المحاكمة


كتب:طارق الكرداوى



افادت تقارير صحفية بأن الحالة الصحية للرئيس السابق محمد حسني مبارك استقرت فور دخوله المركز الطبي العالمي .

وأكد الفريق الطبي المصاحب لمبارك من شرم الشيخ أن حالته الصحية تحسنت واختلفت تماما عما كانت وهو في مستشفى شرم الشيخ ، وقد برروا ذلك بتحسن حالته النفسية لانه كما يعلن الأطباء النفسيون من الشخصيات التي تخاف على نفسها وبالتالى فهو فور عودته للقاهرة وتواجده بأحدث المراكز الطبية العالمية شعر بالأمان فانتظم فى علاجه وعاد لتناول الطعام واهتم بمشاهدة التليفزيون ومتابعة الصحف.

وذكرت جريدة "الأخبار" في عددها الصادر اليوم ان الفريق الطبي المعالج له برئاسة الدكتور ياسر عبد القادر قد طلب إجراء بعض الفحوصات الجديدة التى تخص الأورام من خلال أحدث وأدق أجهزة اكتشاف الاستدلالات بالإضافة لبعض التحاليل على ان تعرض عليهم قبل متابعة حالته الصحية حسب أوامر المحكمة.

واضافت الصحيفة أن سوزان ثابت ستصل اليوم لزيارة الرئيس السابق بعد ان وصلت من شرم الشيخ حيث كانت قد سافرت لجلب واحضار جميع متعلقاتها الشخصية ولم تقرر بعد أن كانت ستظل مرافقة للرئيس السابق بالمستشفى ام ستعود للمنزل وتزوره يوميا.

وعندما سأل الرئيس ماذا ستفعل قال اسألوها هى ,وقد زاره منذ يوم الخميس الماضي حتى أمس زوجتا انجاله وفاروق ثابت نجل منير ثابت ومحمود الجمال حما نجله جمال.

ليست هناك تعليقات: