الأحد، 7 أغسطس 2011

6 ذئاب بشرية يختطفون ربة منزل من الشارع ويغتصبونها لمدة يوم كامل


6 ذئاب بشرية يختطفون ربة منزل من الشارع ويغتصبونها لمدة يوم كامل







طتب:طارق الكرداوى

القاهرة: تجرد 3 عاطلين بمنطقة الهرم بمحافظة الجيزة المصرية من مشاعرهم الإنسانية وتحولوا إلى ذئاب بشرية واختطفوا ربة منزل تحت تهديد السلاح واصطحبوها إلى شقة أحدهم بمنطقة المطبعة ثم تناوبوا إغتصابها بالاشتراك مع 3 آخرين لمدة يوم كامل ثم استولوا منها على مبلغ مالى وباقى متعلقاتها وتركوها فى الشارع وفروا هاربين .

بدأت أحداث الواقعة المثيرة ببلاغ تلقته أجهزة الأمن بمحافظة الجيزة من ربة منزل "32 سنة"، قررت فيه أنها أثناء سيرها بشارع الأقصر بمنطقة الهرم قام 3 أشخاص "أدلت بأوصافهم" يستقلون "توك توك" بتهديدها بسلاح نارى وأجبروها على ركوب التوك توك معهم واصطحبوها إلى شقة بمنطقة المطبعة وتناوبوا اغتصابها لساعات ثم استدعوا 3 أخرين من أصدقائهم وتناوبوا الاعتداء عليها لمدة يوم كامل ثم استولوا على 4 آلالف جنيه وهاتف محمول وبطاقة الرقم القومى ورخصة قيادة واصطحبوها إلى شارع الملك فيصل وتركوها وفروا هاربين .

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث لكشف غموض الحادث، توصلت تحرياته الى أن المجنى عليها لم تتقدم بالبلاغ إلا بعد مرور 5 أيام خشية افتضاح أمرها أمام زوجها وأسرتها .

وأشارت التحريات إلى أن وراء إرتكاب الواقعة المدعو محمد سعد"25 سنة- عاطل" صاحب الشقة، وبضبطه عثر بحوزته على هيكل صاج على شكل بندقية آليه بها نصل مدبب من الأمام، وبمناقشته اعترف باختطاف المجنى عليها واغتصابها بالاشتراك مع كلا من أحمد جمال "21 سنة -عاطل"، وعصام أحمد "22 سنة - عاطل" وسبق ضبطه فى 3 قضايا، ومحمد ناجى "26 سنة- عاطل"، ومحمد جمال "27 سنه- سمكرى" شقيق الأول، وسادس يدعى مراد .

تمكن رجال المباحث من القبض على المتهمين عدا الأخير وبمناقشتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة، تحرر المحضر اللازم وتمت احالته للنيابة التى أمرت بحبس المتهمين 4 أيام وضبط واحضار المتهم الهارب وتولت التحقيق .

ليست هناك تعليقات: