الأربعاء، 18 مايو 2011

في بلاغ جديد للنائب العام‏:‏ جنودالشرطة بنوا فيلا مخالفة للعادلي‏!‏


كتب:طارق الكرداوى
بلاغ جديد ضد وزير الداخلية الأسبق اللواء حبيب العادلي‏,‏ موثق بالصور والوثائق التي تكشف استغلال النفوذ الوظيفي واهدار المال العام مقدم البلاغ المواطن يسري زكي


الذي كان قد تقدم به إلي رئيس الجمهورية السابق والنائب العام في عام2009 متضمنا كل المستندات والوثائق وموقع من مواطن مصري خوفا من البطش به.. ولكن للاسف لم يستجب له احد سواء بالنفي او بالايجاب وتضمن البلاغ ان اللواء حبيب العادلي يمتلك31 فدانا بشركة6 أكتوبر الزراعية للاستصلاح وتعمير وتنمية الاراضي ومقرها14 شارع أبوبكر الصديق امتداد نادي الصيد المهندسين.
16 فدانا بالقطعة رقم1 بالحوض الأول بجوار بوابة1 قيمتها32 مليون جنيه,15 فدنا بحوض رقم19 قطعة12 وقيمتها6 ملايين جنيه, فيلا بالوادي الاخضر بأكتوبر تفوق ثمنها8 ملايين جنيه كل هذا كما يقول مقدم البلاغ ليس عيبا طالما كان قد اتي بها من حلال ولكن المشكلة ايضا تكمين في انه تم استغلال للمجندين في عمل حفر واقامة سور يحيط بها بالحوض رقم19 وعمل خيام ثم غرف للمجن دين بمعرفتهم ثم اقامة فيلا بالوادي الأخضر ومزرعة وكل ذلك موثق بالصور التي تثبت ذلك.
ايضا يتم استخدام ناقلات جنود الشرطة في نقل الطوب الابيض والاسمنت بداخلها وتدخل من البوابات مغلقة ويتم انزالها بالموقع بمعرفة جنود الشرطة وسبب ذلك ان البناء يتم ايضا بدون ترخيص وبدون تصاريح لدخول مواد البناء من البوابات.
ويعقب المهندس يسري.. انه لو قام مواطن عادي بذلك لكانت الشرطة هي التي تقوم بالهدم أو علي الاقل بالاشراف علي الهدم كما حدث في المباني علي الطريق الصحراوي وغيره ويضيف.. وتحمل السيارة رقم33941 شرطة والسيارة رقم30675 شرطة.
كذلك تم استخدام السيارة رقم161595 نقل جيزة وهي في الاصل سيارة شرطة ومجهزة لاسلكيا بجر مقطورة مياه لاعمال البناء وشرب المجندين العاملين في المباني وكذلك نقل اسياخ الحديد الخردة التي تستخدم في ارضيه السور والاعمدة ـ كما هو مبين بالصور ـ وتم نقل وجبات المجندين بسيارات الشرطة الاخري التي تم تغطية ارقامها الامامية مع نزع لوحاتها الخلفية ـ توجد ايضا سيارة شرطة مثل السيارات نصف النقل باللون الارزق بدون لوحات معدنية موجودة بشكل مستمر بالموقع كما يوجد شخصيات ورتب بالموقع يقال انهم من معسكر مبارك ومعسكر6 اكتوبر وجهات اخري توضحهم الصور,ويعقب المواطن المبلغ والمتابع لهذه التجاوزات والانتهاكات عن قرب.. إنه لو اقدم اي ضابط صغير أو امين شرطة او اي فرد امن بعمل اي شيء من هذا القبيل كان اول شيء ينتظره هو الايقاف عن العمل واحالته إلي المحكمة التأديبية أو العسكرية, وفي حالة حصوله علي حكم لصالحه يكون الرد عليه بالتغريب والنقل إلي الاماكن النائية, والذين يساعدون السيد حبيب العادلي في ذلك يبتغون ويرغبون في الترقي والمد في الرتب والنقل لاحسن الاماكن.
ويضيف انني ارفق بالبلاغ كل الصور التي تؤيد صدق اقوالنا مع العلم ان هذا ليس موقعا من مواقع الشرطة ولكنه ملكية فردية للوزير الاسبق كما ان الشركة لاتبيع للجمعيات ولا الهيئات وانما تبيع للافراد فقط.
وعن سبب اعادة تحريك البلاغ مرة اخري خاصة انه قد مضي اكثر من عام علي البلاغ الأول.. يقول المواطن يسري زكي بعد قيام الثورة وبزوغ عهد جديد وجدت من المهم ان يحاسب كل عناصر الفساد وذلك تحديدا يوم10 فبراير تقدمت مرة اخري بالبلاغ تحت رقم493 الذي حول إلي نيابة اكتوبر أول التي تحققت من صحة البلاغ وبسؤال شركة6 اكتوبر الزراعية أكدت ان الارض ملك خاص للسيد حبيب العادلي ورغم انها ارض زراعية إلا انه يتم البناء عليها انتهاكا للقانون, كما ان البناء يتم بدون ترخيص مباني بالاضافة إلي سرقة التيار الكهربائي.

ليست هناك تعليقات: