الأربعاء، 4 مايو 2011

وزارة الصحة :مبارك لم يسدد تكاليف علاجه حتي الأن


كتب :طارق الكرداوى
أكد مصدر مسئول بمستشفي شرم الشيخ الدولي أن الرئيس المخلوع مبارك لم يسدد تكاليف علاجه التي تتجاوز 80 ألف جنيه حتي الآن حيث تصل تكلفة الاقامة داخل الجناح الذي يعالج فيه بالمستشفي إلي ألفي جنيه في اليوم الواحد فضلا عن تكلفة الجناح الذي ترافقه فيه زوجته.

من جانبه قال الدكتور هشام شيحة مساعد وزير الصحة للطب العلاجي في تصريح خاص ل«طارق الكرداوى» إن مبارك لن يصدر له قرار علاج علي نفقة الدولة في حالة احتياجه لهذا القرار لأنه يتمتع بالمظلة التأمنية للقوات المسلحة، لافتا إلي أن قرارات العلاج علي نفقة الدولة يتم إصدارها للأشخاص المعدمين الذين لا يتمتعون بأي مظلة تأمينية وليس لديهم أي مصدر مالي.

وفي سياق متصل أكد مصدر طبي بالمستشفي أن حالة مبارك النفسية متأرجحة لليوم الرابع علي التوالي، حيث يدخل في نوبات الاكئتاب علي فترات متقاربة، ونفي المصدر ما نشر حول امتناع مبارك عن الطعام ودخوله في غيبوبة لمدة ساعة، مشيرا إلي أنه لم يتعرض لأي نوع من الغيوبية منذ دخوله المستشفي.

كما نفي المصدر بشكل قاطع زيارة رجل الأعمال مجدي راسخ والد زوجة نجله علاء بالأمس، مؤكدا أنه لم يزره بالمستشفي منذ عشرة أيام، سوي زوجتي نجليه هايدي وخديجة وحفيده عمر الذي يحرص علي رؤيته كل يوم وكذلك حفيدته فريدة نجلة ابنه جمال.

ليست هناك تعليقات: