السبت، 29 ديسمبر 2012

جوائز عام 2012 على «تويتر»: «الشهيد الجريء» لأبو ضيف.. وأسوأ شخصية مايكل نبيل.. وأفضل إفيه «هاتولي راجل»



جوائز عام 2012 على «تويتر»: «الشهيد الجريء» لأبو ضيف.. وأسوأ شخصية مايكل نبيل.. وأفضل إفيه «هاتولي راجل»


"يوسف حمادة" الشهيد الشجاع.. والحلفاوي الأب الروحي لتويتر.. و بديع يفوز بجائزة "حماية البيئة" عن جملة "ما ذنب النباتات؟"

باسم يوسف يفوز بجائزتي "الإعلامي الأكثر جدلاً" و"أكثر فولوز”.. ومحسوب يفوز بجائزة "زكريا عزمي" للوزير المعارض


صوت التحرير طارق الكرداوى

في هاشتاج بعنوان "جوائز تويتي2012” اختار نشطاء موقع التواصل الاجتماعي جوائزهم لأفض وأسوأ الشخصيات العامة وأفعالها خلال عام 2012 الذي سينتهي بعد أربعة أيام فقط.

واختار النشطاء الحسيني أبو ضيف شهيد أحداث الاتحادية لجائزة "الشهيد الجريء"، واختير الشهيد يوسف حمادة الذي كسر بوابة إستاد بورسعيد لينقذ جماهير الأهلي في مذبحة بورسعيد واستشهد تحتها، لجائزة "الشهيد الشجاع"، فيما تم اختيار الفنان نبيل الحلفاوي لجائزة "الأب الروحي لتويتر".

أما جائزة "أسوأ شخصية" فكانت من نصيب "مايكل نبيل" بعد سفره إلى إسرائيل مؤخراً، واختير الإعلامي علاء صادق لجائزة "طبال تويتر الأول"، وجمال صابر المتحدث باسم حركة "لازم حازم" لجائزة "أسوأ متحدث إعلامي"، بينما نال رئيس تحرير برنامج "مانشيت" محمد الجارحي جائزة صاحب المعلومة الصادقة والإنفرادات الصحفية”.

وحصل الإعلامي باسم يوسف على نصيب الأسد من الجوائز.. فحصل على جائزة "الإعلامي الأكثر جدلاً"، وجائزة "أكثر فولوز لعام 2012”، بالإضافة إلى حصول "إفيه: هاتولي راجل" للشيخ محمود شاهين، والذي سلط يوسف الضوء عليه من خلال برنامجه "البرنامج" على جائزة "أفضل إفيه".

واختار النشطاء الإخوان وحازمون كـ"أفضل فريق عمل"، والمرشد العام للإخوان المسلمين محمد بديع لجائزة "حماية البيئة" عن جملة "ما ذنب النباتات؟"، أما جائزة "أفضل موسيقى تصويرية فكانت من نصيب الـ"قفا سيد البدوي" في ميدان التحرير، فيما ذهبت إلى محمد محسوب وزير الدولة للشئون القضائية والمجالس النيابية، جائزة "زكريا عزمي" للوزير المعارض.

وبالنسبة لحسابي "عمرو حمزاوي" و"نادر بكار" فتم اختيارهما لجائزة "الاكونت الذى لا يستخدم إلا في الإعلان عن برامج ومداخلات ومقالات صاحبه

ليست هناك تعليقات: