الثلاثاء، 15 نوفمبر 2011

ممدوح حمزة : الثورة ''يتيمة'' ..ومحاولات لاستتنساخ النظام السابق


كتب:طارق الكرداوى

قال المهندس ممدوح حمزة، ان هناك تواطؤ تمثل في عودة الحزب الوطني المنحل من خلال 13 حزب جديد، مؤكداً ان هناك محاولات لأستنساخ النظام السابق من جديد .

واوضح خلال مشاركته فى المؤتمر الانتخابي الثاني لتحالف الثورة مستمرة والذي عقد بدار السلام، ان هناك عدد من الاحزاب والكيانات السياسية عرضت علي ائتلاف شباب الثورة خوض الأنتخابات المقبلة تحت لوائهم للإستفادة بالسمعه الجيدة التي يتمتع بها شباب الثورة.

وأوضحوا ان أهداف الثورة لم تحقق بعد ولابد من تكاتف كافه فئات المجتمع لتحقيق ما سعي اليه الثوار في 25 يناير، مؤكدين ان هناك عدد من الآليات التي سيتم اتباعها لتحقيق تلك الاهداف.

كما ارجع مشاركته في اللقاء الجماهيري، لشعوره بأن الثورة باتت " يتيمة "، وان هناك من يرعي الثورة المضادة ويري في الثورة خطر كبير علي مصالحة.

وقال الناشط السياسي، أن الاخوان حصلوا على 88 مقعد فى انتخابات كمجلس الشعب فى 2005، الا انهم لم يقدموا شي، وعندما تم التصديق علي تصدير الغاز لإسرائيل تم الموافقة بالإجماع بما فيهم اعضاء الأخوان، فهل يُعقل ان يتم استنساخ النظام السابق بمعارضته؟ .

وأشار المشاركيون فى المؤتمر الانتخابي، ان أوليات القائمة تتمثل في إعادة الامن للمواطن المصري وتحقيق المساواة والعدالة الاجتماعية بين كافة فئات الشعب، فضلاً عن توفير المناخ المناسب للمصريين من اجل حياة كريمة

ليست هناك تعليقات: